الخميس 25 أبريل 2024

كلية المجتمع -أقسام الطالبات -تقييم لقاء تعريفي للطالبات المستجدات

كلية المجتمع -أقسام الطالبات -تقييم لقاء تعريفي للطالبات المستجدات
نوره دحيم الدوسري

أقامت كلية المجتمع على شرف وكيلة الكلية الدكتورة/ أمينة بنت عبدالرحمن  المشحن . لقاء تعريفي للطالبات المستجدات وذلك يوم الاربعاء الموافق   ١٠/ ٥/ ١٤٤٠هـ.

حيث ابتدأ اللقاء بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة وكيلة الكلية رحبت فيها بالطالبات المستجدات وحثتهم على بذل الجهد والالتزام باللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة.

ثم تلاها كلمة للأخصائية الاجتماعية الأستاذة/أفنان الرفاعي.  حيث وضحت الدور الذي تقوم به داخل الكلية والذي يشمل الرعاية الاجتماعية والصحية والاقتصادية بالإضافة للاهتمام بتدريب وتطوير الطالبات .

كما كان هناك مشاركه من قبل منسقة قسم الحاسب الالي الأستاذة/ ناهد عصري .ومنسقة قسم إدارة الاعمال الدكتورة / خضراء حسن. حيث عرفوا بأقسامهم ورسالتها وأهدافها ورؤيتها و طبيعة الارشاد الاكاديمي والخدمات الإلكترونية المتاحة للطالبات

كما شاركت مديرة الإدارة الأستاذة/ نوره دحيم الدوسري بكلمة رحبت  فيها بالطالبات ووضحت فيها الخدمات المختلفة التي تقدمها الكلية للطالبات .

واحتوى اللقاء على تعريف بوحدة العمل الطلابي وأهم أهدافها  ووحداتها وبرامجها وأنشطتها ونواديها و تم استعراض الأندية الطلابية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وأهم برامجها وهي( نادي الإبداع  – نادي البرمجة-النادي الرياضي ) وكذلك المجالس الطلابية وأهدافها  واليه الترشيح لها من قبل الأستاذة /سناء عزام

كما كان هناك مشاركه من قبل طالبات الأنشطة والمجالس الطلابية حيث ذكروا تجربتهم وطبيعة أعمالهم في المجالس والأنشطة

وقبل نهاية اللقاء ثم توزيع استمارات للطالبات للتسجيل في الأنشطة.

ويهدف هذا اللقاء الى تهيئة الطالبات المستجدات بما يحتاجونه من بيانات ومعلومات واحتياجات ومتطلبات سواء على مستوى الجامعة أو القسم وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههن.

وقد أشارت وكيلة الكلية إلى أن هناك لقاء مفتوحاً مع سعادة عميد الكلية الدكتور حمد القميزي والطالبات خلال الأيام القادمة، لعرض أهداف الكلية وتطلعاتها ومخرجاتها، والجهود التي تبذل للطالبات، ويتم فيه الإجابة عن استفساراتهن.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1547723270

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ