الجمعة 26 أبريل 2024

برعاية معالي مدير الجامعة عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد تدشن نظام موارد

برعاية معالي مدير الجامعة عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد تدشن نظام موارد
a.alangari

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد نظمت عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد في يوم الأحد الموافق 7/5/1440هـ حفل تدشين نظام تخطيط الموارد الحكومية (موارد).

وقد حضر الحفل سعادة وكلاء وعمداء الجامعة ومدراء الإدارات والموظفين ومسؤولي الشركات المشاركة في المشروع ورعاة الحفل: شركة اتحاد الاتصالات موبايلي وشركة الاستشاريون المحترفون وشركة سيسكو ومؤسسة لمسات.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور خالد بن عبد الرحمن النويصر كلمةً رحّب فيها بالحضور وأشاد بالدعم اللامحدود الذي توليه قيادة الجامعة لتطوير الأنظمة والخدمات الإلكترونية، وبيّن سعادته أن المشروع أنجز خلال 50% من الخطة الزمنية المجدولة له، عقب ذلك ألقى سعادة المهندس ماجد بن عبد العزيز العتيبي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين لشركة موبايلي كلمةً بيّن فيها أهمية الشراكة مع الجامعة وتسخير كل إمكانات الشركة لصالح المشروع كما أبدى إعجابه بالمدة القياسية لإنجازه.

بعد ذلك ألقى سعادة الرئيس التنفيذي لشركة الاستشاريون المحترفون الأستاذ عبد العزيز بن حمد السلوم كلمةً ذكر فيها إن نظام موارد يعد من أهم الأنظمة التي تخدم سير العمل في الجامعة وأنه يحقق توجهات وتطلعات الجامعة بما يتناسب مع رؤية المملكة 2030.  

بعد ذلك دشن معالي مدير الجامعة النظام ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن النظام ومراحله وثماره التي ستساهم في تنظيم الأعمال الإدارية والمالية بالجامعة.

بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمةً شكر الله فيها على إطلاق النظام وأشاد بتكامل فِرق عمل المشروع، وقدم معاليه الشكر لسعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد ولكافة منسوبي العمادة على ما يقدمونه من أعمال وجهود حثيثة تسعى لمواكبة التقنيات الحديثة كما قدم معاليه الشكر للجميع على تفاعلهم وتفانيهم لإنجاز المشروع.

ثم بعد ذلك كرّم معالي مدير الجامعة شركاء النجاح والجهات ذات العلاقة بالمشروع. 

وختاماً التقطت الصورة التذكارية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1547643028

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ