الجمعة 26 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تعقد مجلسها الاستشاري

كلية المجتمع بالخرج تعقد مجلسها الاستشاري
عبدالله إبراهيم العبلان

عقدت كلية المجتمع بالخرج مجلسها الاستشاري الدوري برئاسة سعادة عميد الكلية الدكتور حمد بن عبدا لله القميزي؛ وبحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية، وذلك لعرض أبرز البرامج والخدمات الأكاديمية التي تقدمها الكلية، واستطلاع آرائهم في عدد من البرامج التي ترغب الكلية تنفيذها، وكذلك تعزيز الشراكة المجتمعية والاستفادة من الجهات المختلفة فيما يتعلق بالتدريب الميداني لطلاب الكلية، والاستفادة من خبراتهم في عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس.

وقد استفتح عميد الكلية اللقاء بالترحيب والتحية بالأعضاء، ورفع لهم شكر معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالعزيز الحامد وسعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية د. عبدالرحمن الخضيري على مشاركتهم الفاعلة في عضوية المجلس الاستشاري للكلية، ثم أطلعهم على ملخص الخطة الإستراتيجية للكلية والأهدافالإستراتيجية التي تحقق رؤية ورسالة الكلية في إعداد الكوادر المؤهلة المنافسة في سوق العمل، كما أطلعهم على عدد التخصصات التي تقدمها الكلية بشطر الطلاب والطالب. كما المح إلىأهمية المشاركة في خلق فرص لتدريب الطلاب والطالبات لدى هذه الجهات.

وقد شارك أعضاء المجلس بعدد من التوصيات والمقترحات في عدد من الجوانب سواءً ما كان متعلقاً باقتراح التخصصات التي تلائم سوق العمل، وكذلك فرص التدريب التي تقدمها تلك الجهات لمتدربي الكلية. وفي نهاية اللقاء شكر سعادة العميد الأعضاء المشاركين وأثنى على جهودهم وما قدموه من توصيات واقتراحات. بعد ذلك تم تكريم أعضاء المجلس وأخذ الصور التذكارية معهم.

وقد عبّر المشاركين في اجتماع المجلس عن شكرهم لكلية المجتمع بالخرج على هذه البادرة وهذا الاهتمام، ووعدوا باستمرار التواصل مع الكلية فيما يحقق أهداف أبناء وبنات هذا الوطن الغالي.

من جهته عبّر د. حمد القميزي عن بالغ شكره لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية على ما تلقاه الكلية من اهتمام وعناية خاصة ستسهم في تحقيق المجلس الاستشاري لأهدافه، كما ستسهم في تحقيق أهداف الكلية وتطلعاتها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1547560880

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ