الأربعاء 23 يناير 2019

انطلاق الزيارات التفقدية لمواقع الخدمات في كليات البنات بالجامعة

انطلاق الزيارات التفقدية لمواقع الخدمات في كليات البنات بالجامعة
طرفة الذيابي
بتوجيه من عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة، وحرصًا من قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطالبات، استهلّ الفريق النسائي بوحدة الخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلاب زياراته التفقدية لمواقع الخدمات، للتأكد من جاهزيتها ولتحسين ما تقدمه من خدمات، مع بداية الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني للعام ١٤٤٠.
 
وفي السياق نفسه أكدت وكيلة عمادة شؤون الطلاب، التي تشرف على تنظيم هذه الزيارات، أن عمادة شؤون الطلاب حريصة كل الحرص على تطوير المواقع الخدماتية في كليات البنات،
 من خلال خطة تحسين من أهم مرتكزاتها:
العمل على إيجاد بنية تحتية للخدمات في كليات  البنات الجامعة، واستحداث نقاط ومنافذ للبيع تقدّم من خلالها خدمات متنوعة للطالبات، واستقطاب عدد من الشركات الغذائية الخبيرة وذات الجودة العالية في مجال اختصاصها.
 
وسوف تستمر هذه الزيارات طيلة الأسبوع القادم، كما ستشمل جميع الكليات، ابتداءً بكليات محافظة الخرج وانتهاءً بكليات محافظة وادي الدواسر.
 
يذكر هنا أن العمادة نجحت في إحداث نقلة نوعية في تطوير الخدمات في كليات البنات على الرغم من بعض الصعوبات التي واجهتها.
 
 وبعد الانتهاء من الجولة التفقدية الأولى خلال هذا الفصل سوف يرفع القسم  تقريرًا مفصلًا لوكالة الخدمات بالعمادة، للوقوف على ما تحتاجه الكليات من إضافةٍ وتطويرٍ وتحسينٍ للمواقع.
 
ويشار أخيرًا إلى أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطط القسم والعمادة السنوية، التي تتضمّن التخطيط والتنفيذ والتقييم والتطوير للخدمات الطلابية في كليات البنات بالجامعة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1547117121

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ