الثلاثاء 26 مارس 2019

كلية الهندسة بوادي الدواسر تنتقل للمدينة الجامعية الجديدة شرق المحافظة

كلية الهندسة بوادي الدواسر تنتقل للمدينة الجامعية الجديدة شرق المحافظة
نايف ال نايف

 

 

باشر طلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفو كلية الهندسة بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر ، يوم الأحد الموافق 1440/4/30 هـ في المدينة الجامعية الجديدة شرقي المحافظة .

 

وبلغت التكلفة الإجمالية لإنشائه أكثر من 156 مليون ريال، ويتألف من ثلاثة طوابق، تشتمل على قاعات دراسية ومكاتب إدارية ومعامل للغة الإنجليزية والحاسب الآلي واستديو صوتيات ومرئيات وكافيتريات، ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس، ومكتبة حديثة مجهّزة بأعلى المواصفات التقنية، ومسرحاً يتسع لأكثر من 500 طالب، كما يشتمل المبنى على موقع عام للكلية بلغت تكلفة إنشائه 34 مليون ريال يشتمل على مواقف سيارات وطرق، ومحطة معالجة صرف صحي، ومحطة تحلية مياه.

 

من جهته نوه وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالله بن مبارك الهجاج ، بالاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بمؤسسات التعليم الجامعي في المملكة، ومن بينها وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لتحاكي أفضل النماذج التعليمية العالمية جودة وتميزاً؛ مؤكداً أن هذا الدعم يصب في مصلحة أبناء الوطن، من خلال توفير البيئة التعليمية المثالية لهم لتحفيزهم على مزيد من الإبداع والتألق.

 

وقدّم "الهجاج" الشكر والتقدير لمدير الجامعة البروفيسور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد، ولوكيل الجامعة للفروع بوادي الدواسر والسليل الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، على متابعتهم لمراحل الانتقال .

 

الجدير بالذكر انه تم انتقال كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بداية الفصل الدراسي الاول لهذا العام للمدينة الجامعية الجديدة بالمحافظة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1546931955

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ