الأربعاء 23 يناير 2019

عميد شؤون الطلاب يتفقد مراكز الخدمات الطلابية بالمدينة الجامعية في الخرج

عميد شؤون الطلاب يتفقد مراكز الخدمات الطلابية بالمدينة الجامعية في الخرج
عمر العبدالله:

قام عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة اليوم الاثنين 1 / 5/ 1440 هـ  بزيارة تفقدية لمراكز الخدمات الطلابية (الكافتريا والكوفي - مراكز التصوير وبيع الكتب)  بالمدينة الجامعية بالخرج يرافقه وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي .
حيث أطلع خلال الجولة على سير العمل بهذه المراكز وآلية تقديم الخدمة بها , مؤكد على المستثمرين على أهمية الرقي في تقديم الخدمات للطلاب وبالشكل الذي يليق بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز , لكي تكون الجامعة بيئة تعليمية جاذبة تستهوي الطلاب والطالبات.
كما شدد سعادته على أهمية الالتزام بوسائل الصحة والتقيد بها مما يضمن سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات وأن العمادة لن تتهاون مع من يخالف ذلك.
حيث ذكر الدكتور ثلاب الشكرة لصحيفة جامعتي بأن عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوكالة الخدمات الطلابية تسعى وبشكل مستمر لتطوير الخدمات المقدمة بالجامعة ومن ذلك استقطاب كبرى الشركة المتخصصة في التغذية والخدمات الطلابية , وكذلك تطوير الخدمات التي يقدمها الشركات المتواجدة حالياً.
وذلك حرصاً منها على  إيجاد كل ما يمكنه توفير سبل الراحة لأبنائنا الطلاب والطالبات ليكون ذلك رافداً ومعيناً لهم للنجاح في مسيرته التعليمية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1546869294

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ