الجمعة 26 أبريل 2024

وكيل الجامعة للفروع يترأس اللقاء التشاوري لعمداء كليات وادي الدواسر والسليل

وكيل الجامعة للفروع يترأس اللقاء التشاوري لعمداء كليات وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

ترأس وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع د. عبدالله بن محمد الصقر اليوم الأثنين الموافق 1440/4/17هـ اللقاء التشاوري لعمداء كليات وادي الدواسر والسليل استعداداً للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 1439هـ - 1440هـ . بحضور عمداء كليات وادي الدواسر والسليل .

 

بدأ اللقاء بتأكيد من الصقر على بداية جادة للفصل الدراسي الثاني من جميع النواحي الأكاديمية والإدارية

 

وركز الصقر  على دور عمداء الكليات في تحقيق أهداف الجامعة والعمل بكل جهد وإخلاص لإكمال مسيرة الجامعة المتطلعة لمكانة متميزة بين الجامعات المحلية والإقليمية

 

وأكد الصقر على أن الجامعة تبذل كل الجهود لرفع المستوى التعليمي والأكاديمي والإداري ، وتبقى المسؤولية المضاعفة الآن على كاهل العمداء والوكلاء فهم من يطبق وينفذ البرامج المحققة للأهداف ..". 

 

وأكد الصقر  أن الاهتمام بالتعليم هو جزء مهم من مواكبة خطط التحول الوطني ورؤية السعودية 2030 والتي تعول على الجامعات كثيراً لتحقيق تطلعات القيادة خدمة للوطن والمجتمع

 

واختتم الصقر الإجتماع بمناقشة العقبات والصعوبات التي تواجه الكلية وسبل التغلب عليها، مشدداً على ضرورة تكامل وتعاون الكليات فيما بينهم للوصول إلى الغاية المنشودة .

 

وفتح المجال للحوار والمناقشة فيما تم عرضه ، للجداول الدراسية والحذف والإضافة للفصل الدراسي الثاني  ، وإعادة القيد للطلبة المنقطعين والمفصولين أكاديمياً واختبارات الأعذار للفصل الدراسي الماضي .

 

وقد حظي المحور الأكاديمي والعملية التعليمية بنصيب كبير من زمن اللقاء التشاوري لعمداء كليات وادي الدواسر والسليل .

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1545682957

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ