الاثنين 16 سبتمبر 2019

كلية المجتمع بالخرج تعقد ورشة عمل لتطوير الخطة الاستراتيجية للكلية

كلية المجتمع بالخرج تعقد ورشة عمل لتطوير الخطة الاستراتيجية للكلية
عبدالله إبراهيم العبلان

في إطار اهتمام سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبد الله القميزي بتطوير الخطة الاستراتيجية للكلية ، عقد المشرف على قسم إدارة الأعمال الدكتور/ غازي يونس بن سعد ورشة عمل بعنوان " تشخيص الواضع الراهن للكلية" وذلك يوم الأربعاء الموافق 12/4/1440هـ.

وقد حضر الورشة عدد من الطلاب الخريجين والمسجلين بالمستوى الثالث والمستوى الرابع بقسم إدارة الأعمال وقسم اللغة الانجليزية. وتناولت الورشة مناقشة مفتوحة بين فيها المشرف على القسم مدى أهمية أراء الطلاب وجدوى مساهمتهم الفعالة في تشخيص الوضع الراهن والكلية وبالتالي في بناء خطة استراتيجية محكمة تهدف إلى تحسين مخرجات الكلية والرفع بمستوى الجودة والأداء الجماعي لكافة منسوبي الكلية. ومن ثَمَ تم التطرق إلى ست محاور أساسية : نقاط القوة ، نقاط الضعف ، الفرص ، التهديدات ، القضايا التي يجب أن تعالجها الكلية وأخيراً طموحات وتطلعات الكلية من وجهة نظر الطلاب والخريجين.

وفي الختام أكد المشرف على قسم إدارة الأعمال أن هذه الورشة تأتي في سياق سلسلة من الورش التي سوف تنظمها الكلية مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين من أجل تشخيص الوضع الراهن للكلية وتطوير الخطة الاستراتيجية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1545646934

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ