الجمعة 17 مايو 2024

كلية إدارة الأعمال بالخرج تسلم تقريرها السنوي لمعالي مدير الجامعة

كلية إدارة الأعمال بالخرج تسلم تقريرها السنوي لمعالي مدير الجامعة
استقبل معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد في مكتبه كلاً من سعادة د. أحمد بن سهيل عجينه العميد المكلف لكلية إدارة الأعمال بالخرج ، و د.  فيصل بن خالد الخليفي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة ، و د. محمد بن ناصر الشلفان وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية بحضور مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د . مشاري بن عياد العصيمي وفي مستهل اللقاء رحب معاليه بكل من عميد الكلية ومرافقيه ، وأشاد بالدور المهم الذي تضطلع به كلية إدارة الأعمال داخل وخارج الجامعة ، وأعرب معاليه عن سعادته بالإنجازات التي حققتها الكلية خلال الفترة الماضية ،  وخلال اللقاء استلم معاليه التقرير السنوي للكلية لعام 1438/1439 هـ .
جدير بالذكر أن هذا التقرير عكس جوانب التميز لكلية إدارة الأعمال بالخرج سواء في الناحية البحثية التي تميز الكلية على مستوى الجامعة سواء من ناحية عدد البحوث المنشورة أو من ناحية جودة النشر في مجلات علمية مصنفة في قواعد البيانات العالمية وأهمها Scopus ، Web of Science ( ISI) ، كما عكس التقرير أيضاً جوانب تميز الكلية في الأنشطة الطلابية والتي تجعلها تأتي دائماً في مركز التميز والصدارة على مستوى الجامعة ، ولم يغفل التقرير جانباً مهماً وهو المرتبط بخدمة وتنمية المجتمع المحلي من خلال الأنشطة و العلاقات المتميزة للكلية بحكم تخصصها مع الشركات والمؤسسات المعنية بتنمية وتطوير الأعمال في منطقة الخرج .
وعبّر معالي مدير الجامعة عن سعادته بما احتواه التقرير من معلومات واحصاءات وأنشطة رائدة متميزة متمنياً لكلية إدارة الأعمال مزيداً من الرقي والتقدم .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1545418667

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ