الأربعاء 24 أبريل 2024

المشرف على عمادة شؤون المكتبات بجامعة الأمير سطام يتفقد المكتبات بكليات محافظة وادي الدواسر

المشرف على عمادة شؤون المكتبات بجامعة الأمير سطام يتفقد المكتبات بكليات محافظة وادي الدواسر
نايف ال نايف
قام فريق عمل من عمادة شؤون المكتبات يوم أمس الأثنين الموافق 1440/4/10هـ وعلى مدى يومين وبرئاسة المشرف على عمادة شؤون المكتبات الدكتور عبدالعزيز سعد بن سعيدان بزيارة تفقدية للمكتبات الفرعية التابعة لكليات وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بمحافظة وادي الدواسر للإطلاع على جاهزية المكتبات الفرعية واحتياجاتها ، وتم زيارة كل من المكتبة التابعة لكلية الاداب والعلوم والهندسة والتربية والعلوم الطبية بوادي الدواسر بشطري الطلاب والطالبات .
 
وعبر ابن سعيدان على أن الزيارة اتت بتوجيهات من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الخضيري للوقوف على استعدادات المكتبات لخدمة طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس بكليات محافظة وادي الدواسر .
 
وأوضح ابن سعيدان ان الزيارة تضمنت الوقوف على واقع المكتبات بكليات وكالة الجامعة للفروع من حيث الكتب والمراجع التي تتوفر بالمكتبة ، واسهامها في تلبية حاجة الطلاب بالكلية وتسجيل النواقص من الكتب والمراجع التي يحتاجها الطلاب في المرحلة القادمة .
 
مبيناً أن الزيارة التفقدية تأتي للوقوف ميدانياً على وضع المكتبات بكليات الجامعة والعمل على تطوير وتجديد العمل بها واكمال النواقص ، والتعرف على الاحتياجات الفعلية لتطوير الخدمات المكتبية ، حتى تلبي احتياجات الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1545124203

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ