الجمعة 26 أبريل 2024

كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تكرم عميدها السابق

كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تكرم عميدها السابق
نايف ال نايف

كرمت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر التابعة  لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز اليوم الأحد الموافق 1440/4/9هـ عميدها السابق الدكتور سفر بن بخيت المدرع بمناسبة انتهاء مهامه التي استمرت لثلاث سنوات  ، حيث صدر قراره من معالي مدير الجامعة بالعمل كمستشار لوكيل الجامعة للفروع .

 

ونالت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر خلال فترة المدرع العديد من الإنجازات العلمية ، وتحقيق العديد من البطولات الرياضية والمراكز المتقدمة في المنافسات الخارجية .

 

وعبر وكيل الكلية الدكتور عمر بن نوح المطيري  أن الحفل يأتي من باب الشكر من أسرة الكلية للدكتور المدرع ، على ما قام به من جهد ودور في دعم مسيرة الكلية خلال فترة الثلاث سنوات الماضية وتوجت بإنجازات عديدة .

 

وأضاف المطيري أن الكلية بفضل جهود أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأبنائها من الطلاب والطالبات ستواصل مسيرتها لتكون في طليعة كليات الجامعة ، من خلال تحقيق الإنجازات ومواصلتها بالعطاء الأكاديمي .

 

وعبر الدكتور المدرع عن تقديره لمبادرة أسرة الكلية ، بتكريمه والتي تعكس مدى روح الأخوة والمحبة لافتا إلى أن الإنجازات التي تحققت ما كان لها أن تكون لولا جهود أعضاء هيئة التدريس والموظفين وأبنائها من الطلاب والطالبات .

 

وتسلم المدرع الهدايا التذكارية والدروع التقديرية من الكلية بهذه المناسبة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1544993086

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ