الجمعة 26 أبريل 2024

وكيل كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر في لقاء ودي اجتماعي مع منسوبي الكلية

وكيل كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر في لقاء ودي اجتماعي مع منسوبي الكلية
نايف آل نايف

في لقاء ودي وبحضور وكيل كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الدكتور/ عمر بن نوح المطيري ورؤساء الأقسام وعدد من منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس وإداريين الكلية وذلك بمقر الأنشطة الطلابية بمحافظة وادي الدواسر

 

نظمت الكلية يوم السبت الموافق 1440/4/8هـ  لقاءً متسماً بحفاوة بالغة بجميع الزملاء تجسدت فيه معاني الانتماء للجامعة عامة وللكلية خاصة ، وجرى تنظيم هذا اللقاء في مقر الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع بوادي الدواسر ، بهدف البعد عن أجواء العمل وزيادة أواصر الألفة والمحبة بين إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين .

 

بدأ اللقاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية لوكيل الكلية تقدّم فيها بالشكر لجميع اعضاء هيئة التدريس والإداريين على جهودهم المُثمرة في تحقيق انجازات للكلية خلال الفصل الدراسي الأول ، والمساهمة في تطوير الكلية وأقسامها الأكاديمية والإدارية ودورهم المشرف في اثراء العملية التعليمية والإدارية مما يجعلنا نفتخر بذلك ، مؤكداً على روح العمل الواحد .

 

وركز المطيري على ضرورة الاستفادة من الخبرات والثقافات المتنوعة في الكلية وأن ينعكس هذا التنوع على مخرجات العملية التعليمية ، كما تخلل اللقاء بعض المقترحات التطويرية التي تسعى الكلية لتحقيقها والعمل على تضافر الجهود في المرحلة المقبلة.

 

تلاها تقديم الشكر والتقدير للدكتور/ سفر بن بخيت المدرع على مجهوداته خلال فترة عمله كعميد للكلية ، وجهوده المثمرة التي ساهمت في تطوير الكلية متمنين له التوفيق والسداد .

 

وفي ختام هذا اللقاء أعرب جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين عن شكرهم وتقديرهم لوكيل الكلية على هذه الدعوة والبادرة الطيبة وما لمسوه من تعاون وإخلاص بين الزملاء مؤكدين أن واجبهم الديني والأخلاقي وإيمانهم بالعملية التعليمية يحتم عليهم أداء واجباتهم بصدق وأمانة . وفي ختام المحاضرة فتح الباب للنقاش مع الحضور ، بعد ذلك تم السحب على جائزة الحضور  .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1544943366

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ