الجمعة 17 مايو 2024

كلية المجتمع بالخرج تستقبل مسؤولي عمادة شؤون الطلاب

كلية المجتمع بالخرج تستقبل مسؤولي عمادة شؤون الطلاب
عبدالله إبراهيم العبلان

سعياً من كلية المجتمع بالخرج إلى تهيئة بيئة تعليمية فعّالة داخل الكلية نظمت الكلية اجتماعاً مع مسئولي عمادة شؤون الطلاب، حيث استقبال سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي يوم الأربعاء الموافق 5/4/1440هـ سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة، ووكلاء الكلية وعددٌ من مديري الإدارات بالعمادة.

وقد استهل سعادة الدكتورالقميزي الاجتماع بتوجه الشكر لمعالي مدير الجامعة على دعمه الكامل وتشجيعه المستمر للكلية حتى تكون في مكانة متميزة بين كليات المجتمع في الجامعات السعودية، كما  توجه بالشكر لسعادة عميد شؤون الطلاب والوفد المرافق على تلبية الدعوة وعلى جهودهم المخلصة  لتوفير كافة الأنشطة والخدمات الطلابية في كليات الجامعة.

وقد تطرق الدكتور/ القميزي  للعديد من القضايا الهامة لطلاب وطالبات الكلية، مؤكداً تميزهم وتفاعلهم مع الأنشطة الطلابية، وحرصهم على الاندماج في البيئة الجامعية.

من جانبه أعرب سعادة عميد شؤون الطلاب عن سعادته البالغة على تنظيم هذا الاجتماع الذي يُظهر مدى حرص الكلية على الاهتمام بالطلاب والطالبات وعلى إيجاد بيئة تعليمية جاذبة لهم، وقد اشار الدكتور/ ثلاب الشكرة إلى أن عمادة شؤون الطلاب تولي اهتماماً خاصاً لطلاب وطالبات كلية المجتمع وأنهم محل اهتمامها وعنايتها، كما أكد أن العمادة ستولي أنشطة الكلية وخدماتها الطلابية جل اهتمامها، كما أكد على أن وكلاء العمادة وموظفيها يسعدون بتواصل أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات لما فيه مصلحتهم.

وقد قام سعادة عميد الكلية الدكتور/ القميزيوعميد شؤون الطلاب والوفد المرافق لسعادته بجولة داخل الكلية لتفقد الأماكن التي تحتاج لتجهيزات مثل : مسرح الكلية، ومقر وحدة النشاط الطلابي ، ومقر نادي ريادة الأعمال، وأماكن الكافتيريا والتصوير وغيرها. وفي نهاية الجولة تقدم الدكتور القميزي بخالص شكره وتقديره لعمادة شؤون الطلاب على تلبية دعوة الكلية وكل ما قدموه من مزايا لطلاب الكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1544694613

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ