الخميس 02 مايو 2024

بالصور.. إدارة الأعمال تتوج بكأس بطولة مشرف كليات الأفلاج

بالصور.. إدارة الأعمال تتوج بكأس بطولة مشرف كليات الأفلاج
العلاقات العامة والإعلام
 
 
توجت إدارة الأعمال بكأس بطولة مشرف كليات الأفلاج بعد تغلبها على قسم الرياضيات بنتيجة 8/6 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الأربعاء على ملعب لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج.
  وكان المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري قد رعي المباراة النهائية لبطولة مشرف كليات الأفلاج لكرة القدم المقامة مساء يوم أمس الأربعاء 28/3/1440 هـ على ملعب لجنة التنمية الاجتماعية  الأهلية بالأفلاج، وبحضور وكلاء الكليات ورئيس قسم التنمية الاجتماعية معجب الكبيري التنمية ورئيس لجنة التنمية بالأفلاج مرضي الحبشان وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وشهد نهائي البطولة تنافسا بين فريق قسم الرياضيات و فريق قسم إدارة الأعمال، حيث بدء الشوط الأول بندية بين الفريقين وأنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق إدارة الأعمال بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.
وكرم مشرف كليات الأفلاج -بين شوطي المباراة- أبناء برنامج عناية التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالأفلاج لمشاركتهم في فعاليات البطولة.
فيما أنطلق الشوط الثاني من المباراة بإصرار من كلا الفريقين بتحقيق لقب البطولة إلى أن انتهت المباراة بفوز كلية إدارة الأعمال بنتيجة ثمانية أهداف مقابل ستة أهداف.
وفي نهاية المباراة كرم المشرف على كليات الجامعة بالأفلاج الطاقم التحكيمي للبطولة، واللاعبين المميزين في البطولة، فيما حقق لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب محمد بن عبدالله آل دعران من قسم إدارة الأعمال، وحصل أفضل حارس اللاعب محمد بن عبدالله القليب من قسم إدارة الأعمال، كما حصل اللاعب عبدالمجيد بن فهد القحطاني من قسم الرياضيات على جائزة هداف البطولة، وحصل الدكتور خالد العلوش من قسم الرياضيات على جائزة أفضل منسق رياضي.
بعدها سلم مشرف كليات الأفلاج الميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني، وسلم الميداليات الذهبية وكأس البطولة لصاحب المركز الأول.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1544332617

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ