الأربعاء 19 ديسمبر 2018

يوم الإبداع في كلية العلوم والدراسات الإنسانية في حوطة بني تميم

يوم الإبداع في كلية العلوم والدراسات الإنسانية في حوطة بني تميم
حنان الأسمري

    سعياً لتنمية روح الفريق الواحد بين منسوبات الكلية وبحضور ومشاركة سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة بنت سعود الهزاني؛ نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم يوماً مفتوحاً الاربعاء الموافق هـ لمنسوبات الكلية من أعضاء هيئة تدريس واداريات تحت شعار (يوم الابداع).  جاء ذلك بهدف زيادة الترابط الاجتماعي بين منسوبات الكلية بعيداً عن أجواء العمل، حيث اتسم اللقاء بحفاوة بالغة بجميع الحاضرات تجسدت فيها معاني الانتماء للجامعة عامة وللكلية خاصة.

اشتمل برنامج اليوم المفتوح على فقرات متنوعة، ومفاجآت مسلية رياضية وترفيهية اجتماعية، شارك فيها الجميع، كما اشتمل على مسابقات منوعة، ترفيهية وألعاب مختلفة، وتقديم بعض العادات التي تمثل تراث الجاليات المختلفة في الكلية حيث لاقت أنشطة اليوم المفتوح تفاعلاً كبيراً من الحضور. كما تخلل برنامج اللقاء تقديم شهادات الشكر والتقدير لمنسوبات الكلية المتميزات لهذا العام الجامعي وتكريم أعضاء لجنة تطوير موقع الكلية، بعدها تم فتح اللقاء مع منسوبات الكلية للنقاش المفتوح الذي تضمن تبادل بعض الخبرات المجتمعية.  في نهاية اللقاء تناول الجميع وجبة الفطور المعدة بهذه المناسبة والتي اشتملت على أركان عديدة تمثل تراث وعادات الجاليات المختلفة في الكلية تجلى فيها الإبداع بأسمى صوره.

كما تقدم جميع منسوبات الكلية بعبارات الشكر والتقدير الممزوجة بمشاعر الوداع والتكريم للأستاذة فوزية القريان بمناسبة التقاعد وذلك لما بذلته من جهود طيلة فترة خدمتها للكلية والتي قدمت خلالها كل ما تستطيع لخدمة الجامعة والارتقاء بالعمل كما أثنى الجميع على ما تحلت به من دماثة الخلق وسعة الصدر وحسن التعامل حيث قدمت لها هدايا تذكارية بهذه المناسبة. وفي نهاية اللقاء أعرب جميع منسوبات الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريات عن شكرهن وتقديرهن لسعادة العميدة على اتاحة هذه الفرصة وهذه الدعوة والبادرة الطيبة وما لمسوه من ترحيب وتعاون.

 يهدف اليوم المفتوح إلى إيجاد بيئة أكاديمية متميزة، لا يقتصر التميز فيها على الجانب الأكاديمي فحسب، بل يشمل جميع الجوانب الأخرى المتصلة بالإبداع وصقل المواهب، إضافة إلى كسر الحواجز عبر الالتقاء في جو اجتماعي غير رسمي، والتفاعل الإيجابي من خلال المشاركة الجماعية في أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية مشتركة.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1544088085

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ