الأربعاء 19 ديسمبر 2018

اختتام الأنشطة الطلابية لكلية التربية بوادي الدواسر للفصل الدراسي الأول

اختتام الأنشطة الطلابية لكلية التربية بوادي الدواسر للفصل الدراسي الأول
نايف ال نايف
 
 
احتفت كلية التربية بوادي الدواسر يوم امس الأربعاء الموافق 1440/3/27هـ ، باختتام أنشطتها الطلابية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439هـ – 1440هـ ، بحضورعدد مسؤولي الكلية وكادرها التدريسي والإداري والطلاب، وذلك بمسرح الكلية .
 
وأكد عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة أن عزم الكلية ان يكون لها الدور الفعال في الأخذ بزمام المبادرة والتنافس فيما بينها في الأنشطة اللاصفية داخل أروقة الكلية ، وتطوير الفعاليات الموجهة للطلاب لما تمثله من أهمية كبرى خلال المرحلة الجامعية وما بعدها.
 
ولفت الشريدة النظر إلى أن الكلية نفذت العديد من المحاضرات الثقافية المتنوعة خلال الفصل الدراسي الجاري تناولت مجالات عديدة قدمها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية من شأنها أن تقدم ثراء معرفياً وحياتياً على المدى البعيد .
 
وأشار الشريدة الى ان الكلية تتميز بالأفكار والإبداعات و الانشطة المتميزة ، وذلك إيمانا من إدارة الكلية ان النشاط الدراسى لا يتناقض مع الدراسة في الجامعة ، والكلية فخورة بطلابها التى أخرجت أفكار إبداعية الى النور والطلاب المشتركين بكافة الانشطة الثقافية وللعلمية والاجتماعية.
 
بدوره أوضح منسق الملتقى العلمي الثالث الدكتور فليان السبيعي  أن الكلية قد انتهجت نهجا فريدا في تنفيذ الأفكار بأساليب غير معتادة في مجالات النشاط الاجتماعي والشراكة المجتمعية والأنشطة الموجهة للفرد داخل الكلية ومحيطها الخارجي كمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية وبطولة عميد الكلية لكرة القدم  الماراثون الذي أقيم في محيط الكلية وحققت النجاح المنشود له، إضافة لاهتمامها بالبعد المعرفي الثقافي الذي تقدمه أنشطة الكلية لكافة طلبة الكلية .
 
كما تقدم  الدكتور محمد الأبيض مشرف الأنشطة الطلابية  بجزيل الشكر والتقدير لعمادة الكلية على دعمها المتميز للأنشطة الطلابية. مقدماً  شكره لكل الزملاء في الأنشطة الطلابية وأعضاء هيئه التدريس على جهودهم الثرية وحضورهم ، مباركآ لأبنائنا الطلاب على تميزهم وإبداعاتهم. 
 
وعقب ذلك تم تكريم المتميزين فى الانشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول والتى شملت تكريم الفائزين فى مسابقات القرآن الكريم ، والسنة النبوية ، كرة القدم والمتميزون من الطلاب في الانشطة الطلابية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1544076699

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ