الاثنين 06 مايو 2024

دورة تدريبية في أرشفة الوثائق الكترونياً بجامعة الأمير سطام .

 دورة تدريبية في أرشفة الوثائق الكترونياً بجامعة الأمير سطام .
حنان العثمان

 

بناءً على توجيهات سعادة وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذة الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي في إعداد وتنفيذ البرامج التدريبية المتنوعة سواء كانت موجهة الى أفراد المجتمع والجهات الحكومية والخاصة بما يتناسب مع حاجاتهم في شتى المجالات المختلفة ، نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر -الشطر النسائي -صباح أمس الثلاثاء 26-3-1440هـ دورة تدريبية تحت عنوان "الأرشفة الإلكترونية " بحضور (11) مشاركة قدمتها عضو هيئة التدريس بكلية المجتمع الأستاذة ناهد أبو زيد بقاعة التدريب في مبنى العمادات المساندة.

وقد تناولت الأستاذة ناهد في هذه الدورة العديد من الموضوعات التي تدور حول مفاهيم ومبادئ الأرشفة، وتنمية المهارات الخاصة بالأرشفة وحفظ المستندات، إضافةً إلى تعريف المشاركات بالأساليب العلمية لحفظ وأرشفة الوثائق والمستندات ، إلى جانب تطبيق مهارات الحفظ والأرشفة الإلكترونية، واستخدام التقنية المساعدة لذلك.

وقد وتخلل هذه الدورة تطبيقات عملية ومرئية للأرشفة ومناقشات مثرية، حيث حظيت الدورة على إعجاب المشاركات وقدمن شكرهن للمدربة ولعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وفي ختام الدورة التدريبية عبرت سعادة وكيلة العمادة عن شكرها الجزيل للمتدربات على حضورهن وتفاعلهن الإيجابي وأن تكون الدورة قد حققت الأهداف المرجوة وقدمت لهن شهادات الحضور، أيضاً نوهت بجهود فريق العمل في تنظيم ونجاح الدورات التدريبية متمنيةً لهن التوفيق، كما قدمت شكرها وتقديرها للأستاذة: ناهد أبو زيد على الإعداد والتقديم المميز.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية استهدفت نخبة من موظفات الجامعة وكذلك الجهات الحكومية بمحافظتي الخرج والدلم ومركز الهياثم منها: 

 
إدارة مراقبة المخزون بالجامعة-
إدارة التربية والتعليم-
مكتب العمل والتنمية الاجتماعية-
 إدارة مكافحة التسول.-

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1543994740

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ