الأربعاء 08 مايو 2024

اللقاء التعريفي الأول بالملتقى العلمي الثالث في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر شطر الطالبات

اللقاء التعريفي الأول بالملتقى العلمي الثالث في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر شطر الطالبات
نوره الودعاني
بحضور وكيلة الكلية للشؤون الاستاذة نوره دليم وعدد من عضوات هيئة التدريس والطالبات  عقدت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر شطر الطالبات ، لقاءً تعريفياً بالملتقى العلمي الثالث الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة للطلاب والطالبات خلال العام الجامعي الحالي .
 
واستعرضت منسقة الملتقى العلمي الثالث الاستاذة هيا شجاع خلال اللقاء ، الشروط والضوابط المتعلقة بالملتقى ، وآليات المشاركة ، والملتقى التحضيري ، لتأهيل المشاركات المتميزة والإبداعية ، كما تناول عرض لمحاور الملتقى ومساراته ومبادراته ومسابقاته والجوائز المخصصة لذلك‪.‬
 
وتحدثت الأستاذة هياء شجاع عن تجربتها في المشاركة في المؤتمر العلمي السابع عندما كانت طالبة. 
موضحةً للطالبات عن ترددها في البداية في المشاركة في المؤتمر ولكن بدعم إحدى الدكتورات تشجعت للمشاركة وحصلت على المركز الثاني في محور الخطابة. 
 
كما ذكرت الأستاذة هياء أن الجميع يبدأ بخلق الأعذار من ضيق وقت وعدم قدرة،ولكن الأمر يحتاج خطوة جدية وعملية فقط ، مبينة أن الفوز والحصول على المركز الأول ليس الهدف الحقيقي وإنما الخبرة والتجربة هما الأساس لدورهما في إثراء العقل والفكر . 
 
واضافت عن دور المشاركة في هذا النوع من المسابقات والملتقيات في إثراء السيرة الذاتية بعد التخرج،مبينة أن التفوق والمعدل العالي ليس المعيار الوحيد للمفاضلة.
 
من جانبه أشارت وكيلة الكلية لشؤون الطالبات الاستاذة نوره دليم خلال اللقاء إلى أن العمادة تحرص على المشاركة في الملتقى ليتواصل الحراك الثقافي الذي أحدثه خلال السنوات الماضية ، لإيجاد روح المنافسة بين طلاب وطالبات كليات الجامعة ، وكذلك حثهم على التفكير والإبداع في مختلف مجالات الملتقى ومحاوره .
 
وشددت الاستاذة نوره عن رغبتها في مشاركة طالبات الكلية في الملتقى مؤكده أن الكلية ستكون الداعم الأول والرئيسي لهن خلال رحلتهن في الملتقى العلمي الثالث .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1543993424

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ