الجمعة 26 أبريل 2024

كلية إدارة الأعمال بالخرج تشارك في فعالية ملتقي أصحاب الهمم

كلية إدارة الأعمال بالخرج تشارك في فعالية ملتقي أصحاب الهمم
عمر باقيس

في إطار تفعيل دور كلية ادارة الأعمال في المجتمع والتواصل مع المجتمع المحلي وبإشراف من عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، شارك نادي عدالة في فعالية (أصحاب الهمم) التي تم تنظيمها بمجمع الحديثي مول التجاري بالخرج ليستفيد منها ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك يوم الجمعة 22/3/1440 هـ الموافق 30/11/2018 م
وقد ترأس حفل الافتتاح سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب  بن عبدالله الشكرة  والذي قام بجولة في مختلف الأجنحة بمقر الفعالية ومنها جناح قسم القانون الذي قدم فيه منتسبو القسم من طلاب وأعضاء هيئة التدريس لمحة مختصرة عن  دور القسم في التوعية القانونية والحقوقية لفئات المجتمع ومنها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة. وقد هدفت هذه الفعالية  إلى اندماج هذه الفئة بالمجتمع  في ضوء الأنظمة القانونية والتشريعات الدولية ذات الصلة وتوعيتها بحقوقها.
وقد قام سعادة عميد شؤون الطلاب بتكريم قسم القانون بدرع تكريمي تقديرا لجهوده  في إنجاح هذه الفعالية, تسلمه رئيس القسم الدكتور الحسن ابكاس. ثم قدم الدكتور ثلاب  خالص الشكر والتقدير لعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور أحمد بن سهيل عجينة على دعم القسم وتحفيزه بالمشاركة والتفاعل مع هذه الفعالية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/12/1543738045

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ