الأربعاء 01 مايو 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الثالث للطلاب

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الثالث للطلاب
نايف ال نايف
 
 
 
استعرض عضو اللجنة العليا للملتقى العلمي الثالث  د. محمد حسن الأبيض الشروط والضوابط المتعلقة بالملتقى العلمي الثالث ، وآليات المشاركة في الكلية ، والملتقي التحضيري ، التي تُجرى لتأهيل المشاركات المتميزة والإبداعية، مشيراً إلى ضرورة تقيد الطلاب بالضوابط والشروط المنصوص عليها، لضمان تحقيق المشاركة المتقدمة والمتميزة.
 
جاء ذلك خلال افتتاح اللقاء التعريفي بكلية التربية بوادي الدواسر في نسختها الثالثة من الملتقى العلمي ومحاوره وآليات المشاركة فيه ، الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب .
بحضور عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة والدكتور فليان السبيعي منسق الملتقى بالكليك ،وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب .
 
وتخلل اللقاء عرضٌ حول أهمية الملتقى العلمي وأسسه وأهدافه ودوره في مختلف مناحي التعليم والحياة العامة ، كما تطرق الأبيض إلى الحديث عن جوائز الفائزين ، ومواعيد فعاليات الملتقى واللقاء الختامي .
 
وبين الأبيض دور عمادة شؤون الطلاب في عمليات تحكيم وفرز الأعمال المتقدمة للمشاركة ، داعياً الطلاب إلى بذل الجهد في تقديم أعمال متميزة ، مع ضرورة استحضار المسؤولية والاستفادة من العائد على الطالب والكلية من المشاركة في فعاليات الملتقى .
 
وتناول اللقاء الإجابة على تساؤلات واستفسارات الطلاب بخصوص الملتقى .
 
وفي نهاية اللقاء حث عميد كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور/ ماجد بن علي الشريدة طلاب الكلية على المشاركة في هذا الملتقى العلمي الهام ، وضرورة المساهمة في تميز مشاركة الكلية ، والاستفادة مما توفره الجامعة للطلاب والطالبات من دعم ، وأن يدركوا مدى أهمية المشاركة في هذا الملتقى وما فيها من رفع لمستوى علمهم وثقافتهم ، وتطوير لمهاراتهم البحثية والإبداعية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1543476302

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ