الخميس 25 أبريل 2024

معالي مدير الجامعة يستقبل طلاب المنح الخارجية بجامعة الأمير سطام

معالي مدير الجامعة يستقبل طلاب المنح الخارجية بجامعة الأمير سطام

استقبل  معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ.د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد اليوم الأربعاء ٣/٢٠/ ١٤٤٠ هـ في مكتبه طلاب المنح الخارجية الملتحقين بالجامعة هذا العام بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية وبعض عمداء الكليات والوكلاء. وعبر معاليه في بداية اللقاء عن سعادته بلقاء الطلاب و بانضمامهم للجامعة و أشار إلى أن وجود طلاب المنح بالجامعة يعتبر إضافة مهمة لزيادة التنوع والمنافسة داخل القاعات الدراسية، وحث الطلاب على بذل مزيد من الجهد للحصول على التعليم واكتساب المهارات والقيم ونقلها الى بلدانهم بعد استكمال دراستهم.

وفي ختام كلمته قدم معاليه شكره باسم طلاب المنح لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية , وعمادة القبول والتسجيل , وعمادة شؤون الطلاب , وللقائمين على برنامج اللغة العربية المعد لطلاب المنح , على ما يقدمونه من جهود متميزة ستسهم بإذن الله في رسم صورة إيجابيه عن جامعة الأمير سطام  في أذهان الطلاب.

بعد ذلك قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة كلمة ذكر فيها بأن التعاون المستمر مع عمادة القبول و التسجيل أثمر عن استقطاب هذه النخبة من الطلاب , و تذليل كافة الصعاب لإيجاد بيئة تعليمية مناسبة تتوفر بها كافة الخدمات وسبل الراحة.

عقبها قدم وكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية الدكتور خالد العاصم نبذة تعريفية عن وحدة رعاية طلاب المنح بعمادة شؤون الطلاب والخدمات التي تقدمها والدور الذي تقوم به  , والتي منها تسهيل تقديم الخدمات للطلاب لانخراطهم في العملية التعليمية .

كما ألقى الطالب شهيد عبدالغفار من دولة الفلبين كلمة نيابة عن طلاب الآخرين قدم فيها شكره للمملكة العربية السعودية بأن منحتهم هذه الفرصة لاستكمال دراستهم الجامعية , وقدم شكره أيضاً لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على حسن الاستقبال وتوفير كافة الخدمات. كما أكد أنه وجميع الطلاب سيبذلون مزيداً من الجهد للتعلم والاستفادة.

 

ومن ثم أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز الصقر عن خطة الجامعة المستقبلية في استقطاب طلاب المنح والآلية في ذلك , والأعداد المتوقع قبولها خلال الأعوام القادمة , والبرامج التي ستقدم لهم.

وفي ختام اللقاء التقطت الصور الجماعية التذكارية بهذه المناسبة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1543468031

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ