الأربعاء 01 مايو 2024

عمداء كليات وادي الدواسر يشاركون في تكريم الكشافة الحاصلين على المستوى الذهبي

عمداء كليات وادي الدواسر يشاركون في تكريم الكشافة الحاصلين على المستوى الذهبي
نايف ال نايف
كرم مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري اليوم كشافة المحافظة من متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة الحاصلين على المستوى الذهبي في مهرجان التعليم للتربية الكشفية لمرحلة الفتيان الذي نظمه النشاط الكشفي بوزارة التعليم واستضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف خلال الفترة 19 – 22 / 2 / 1440هـ.
 
والقى قائد المدرسة مسفر بن محمد ابودهش في بداية التكريم كلمة بارك فيها للجميع هذا الإنجاز الذي يأتي في منظومة المنجزات التي حققتها كشافة الادارة وأكد على أن المدرسة تولي النشاط الطلابي اهتماما كبيرا باعتباره جزءاً من المنهج يساعد على إكمال الخبرات التربوية التي يحصل عليها الطالب داخل الفصل وانه جزء مهم ومتمم للبرنامج التعليمي الذي يهدف الى بناء الجانب المعرفي.
 
القى بعد ذلك مدير التعليم كلمة هنأ في الكشافين وقائد الوحدة ومنسوبي المدرسة بذلك الإنجاز واكد على أهمية الأنشطة الطلابية في إكساب الطالب المهارات والاتجاهات الايجابية وتعويده على تحمل المسؤولية والقدرة على التعبير عن الأفكار وتوثيق العلاقات الايجابية بين الطلاب كما أنه يعمل على توفير المناخ المناسب لتحقيق الإبداع والابتكار والجوانب الوجدانية والمهارية على اختلاف مستوياتها.
 
قام بعد ذلك مدير التعليم وقائد المدرسة بتكريم الكشافة الفائزين بالمستوى الذهبي وقائد الوحدة الكشفية وأولياء أمور الكشافين.
 
وقد حضر حفل التكريم مدير مشروع السنة التحضيرية لكليات الطب والهندسة في جامعة بيشة الدكتور سعود بن خلف الدوسري وعميد كلية الآداب والعلوم بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور سفر بن بخيت المدرع وعميد كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور ماجد بن علي الشريدة وعددٍ من منسوبي النشاط الطلابي بالإدارة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1543300999

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ