الأربعاء 22 مايو 2024

خريجة كلية الآداب والعلوم تحقق المركز الثاني بهاكاثون وادي الدواسر*

خريجة كلية الآداب والعلوم تحقق المركز الثاني بهاكاثون وادي الدواسر*
نايف ال نايف

يواصل خريجي وخريجات جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز مسيرة الابداع والتميز التي تبعث على الفخر والاعتزاز ، وتسهم في رفع سمعة الجامعة ، حيث حصلت خريجة كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر الخريجة/ مشعاء راشد الشرافي على المركز الثاني بهاكاثون وادي الدواسر الذي اختتم امس الأول السبت الموافق 1440/3/16هـ والذي نظمته إدارة التعليم بوادي الدواسر واستمر لثلاثة أيام، وشارك فيها أكثر من 150 متسابقاً ومتسابقة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة .

 

وكانت الشرافي ، قد تخرجت من كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز خلال الفصل الثاني للعام الدراسي 1439هـ وحصلت على درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب الآلي .

 

وتضمن المشروع الحاصل على المركز الثاني  ( Proiect Auditing System ) برنامج ادارة مشاريع التخرج يهدف الى تسهيل العمل بالنسبه للطلاب والمشرفين بالنسبة لمشاريع التخرج حيث انه يتم العمل الكترونيا وذلك عن طريق توزيع الطلاب مع بعضهم البعض واختيار مشرف لهم ويمكنهم التعرف عليه من خلال الدخول على صفحتهم بالموقع ويعرض لهم ايضا المشاريع التي سبق القيام بها في الجامعه حتى لايقع خطأ التكرار .

 

وأعرب عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الدكتور سفر بن بخيت المدرع عن فخره واعتزازه بخريجي وخريجات الجامعة بشكل عام والكلية بشكل خاص .

 

وبين المدرع اعتزازه بهذه الكوكبة من الخريجين

سواءً طلاب أو طالبات ، وهو ما يحقق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ووكلاء الجامعة ، الذين اولو الجامعة جل اهتمامها ورعايتها لتكن في مصاف الجامعات المتقدمة داخلياً وخارجياً ، وتقدم جيل واع ، مثقف علمياً وعملياً ، قادر على تقديم الجديد في مختلف القطاعات التكنولوجية والهندسية والادارية

 

وتمنى المدرع للخريجة / مشعاء راشد الشرافي مزيداً من النجاح والانجاز ، في حياتها العملية والعلمية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1543241525

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ