الأربعاء 22 مايو 2024

كلية إدارة الأعمال بالخرج تكرم الطالبات المتميزات في النشاط الطلابي:

 كلية إدارة الأعمال بالخرج تكرم الطالبات المتميزات في النشاط الطلابي:
مصباح ياسر العطاوي

أقامت وحدة العمل الطلابي بكلية إدارة الاعمال بالخرج يوم الأحد الموافق ١٤٤٠/٣/١٧ ،حفلاً بمناسبة ختام الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول ١٤٣٩-١٤٤٠، حيث بدأ الحفل في الساعة الثانية عشرة ظهراً بحضور وكيلة الكلية لشؤون الطالبات د.وردة الدبل ورئيسات وأعضاء الأقسام وطالبات الكلية .
افتتح الحفل بمقدمة ترحيبية بوكيلة الكلية الدكتورة وردة الدبل و بأعضاء هيئة التدريس و الإداريات و الطالبات المتفوقات. تلا ذلك تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ألقتها على مسامع الحاضرات الطالبة آسيا الزهراني.
بعد ذلك ألقت الدكتورة وردة الدبل كلمة الوكيلة رحبت فيها بالحضور الكريم، وأعربت فيها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الكلية بفضل الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس و الطالبات لتفعيل نشاطات الكلية و العمل على إنجاحها. و ذكرت بأن الأنشطة الخاصة بكلية إدارة الاعمال هي مجموعة من البرامج التي تجمع بين ريادة الأعمال والوعي بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية ، فضلاً عن القدرة على تقدير الثقافات الأخرى، كما تهدف الأنشطة الطلابية إلى تهيئة الطالبات اللاتي سيصبحن قادة المستقبل من خلال المشاركة في صناعة القرار.
بعد ذلك ألقت الأستاذة هيفاء الحربي كلمة أعضاء هيئة التدريس و ألقت الاستاذة زهية العنزي كلمة الكادر الإداري.
بعد ذلك تم استعراض أهم الإنجازات والأنشطة للفصل الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠ لوحدة النشاط الطلابي و المجلس الطلابي و وحدة الخريجات و الأندية الطلابية ، و تم عرض احصائية بعدد المستفيدات من الأنشطة و الدورات خلال هذا الفصل حيث بلغ عدد المستفيدات ٧٠٠ مستفيدة.
و لإضفاء روح المنافسة و التشجيع على تطوير بيئة العمل تم تكريم أفضل عضو هيئة تدريس من كل قسم من أقسام الكلية بناء على تصويت طالبات الكلية لأفضل عضو في كل قسم ، كما تم تكريم أفضل إدارية في الكلية .
وجاءت اللحظة التي طالما انتظرتها الطالبات و هي تكريم الطالبات المتفوقات من كل قسم من أقسام الكلية.
ومن الأندية الطلابية تم تكريم نادي المحاسبة والمالية كأفضل نادي على مستوى الكلية نظراً للجهود المبذولة والأنشطة المميزة .
كما تم تكريم مشروع (نقوة ) للقهوة كأفضل مشروع شارك في ملتقى همم الأول في الكلية و الذي يُعنى بتشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة من الطالبات.
وفي ختام الحفل تم شكر جميع الحضور على جهودهم في إنجاز و انجاح أنشطة الفصل الدراسي الأول.
متمنين للجميع دوام التفوق والنجاح .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1543223825

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ