الثلاثاء 21 مايو 2024

اختتام فعالية نمي مهاراتك بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

اختتام فعالية نمي مهاراتك بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نوره الودعاني

بتوجيه من عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر د. سفر بن بخيت المدرع وبإشراف مباشر من وكيلة الكلية أ. نوره دليم

اختتمت يوم الاربعاء الموافق 13- 3- 1440هـ  فعاليات "نمي مهاراتك Develop your Skills" بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر ممثلة بوحدة النشاط الفني وبمشاركة طالبات الكلية.

 

وقد بدأت الفاعلية  بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم قصيدة شعرية من تأليف وإلقاء الطالبة ريم متعب ، ومن ثم ألقت وكيلة الكلية الأستاذة نوره دليم كلمة عن أهمية تنمية و تطوير المهارات الفنية للطالبات في ظل النهضة العظيمة التي تشهدها المملكة هذه الفترة

 

جاء بعد ذلك فقرة أسئلة إثرائية في المعلومات العامة قدمتها الطالبة دلال ردعان وسادت فيها روح المنافسة بين الطالبات الحاضرات و كذلك أعضاء هيئة التدريس.

 

ومن ثم تم تقديم عرض فلم وثائقي عن فن التصوير الفوتوجرافي و نشأته و كيفية التميز و الإبداع فيه أعدته و قدمته الطالبات: دلال ردعان و ولاء جبرتي و قمره علي.

 

وقامت وكيلة الكلية بتكريم جميع الطالبات المشاركات في المسابقة لتشجيعهن على الاستمرار في الإبداع و ذلك بمنحهن شهادات تقدير علي مشاركتهن.

 

ومن ثم تم افتتاح المعرض المصاحب للفعالية والذي احتوى على عدد من اللوحات الفنيه ( رسم و تلوين) والذي شاركت فيها الطالبات الموهوبات و بعض أعضاء هيئه التدريس.

 

وقد عبرت د. إيناس كمال زايد مشرفة النشاط الفني ومنظمة الفعالية بالكلية عن سعادتها بما نالته الفاعلية من إعجاب و تفاعل من الجميع و توجهت بالشكر للإستا نوره دليم علي تشجيعها و مساندتها كما تقدمت بالشكر للطالبات اللآتي شاركن بجهدهن ووقتهن في إنجاح الفاعلية وهن: قمره علي-دلال ردعان-ولاء جبرتي- ريم متعب- ساره سعيد-نوره سعيد-هياء ناصر-ذهب حضرم-شذى مبارك .

 

الجدير بالذكر أن الفعال جاءت بتوجيه من عميد كليه الآداب و العلوم بوادي الدواسر الدكتور سفر بن بخيت المدرع وبإشراف وكيلة الكلية لفرع الطالبات الأستاذة نوره دليم الدوسري ومتابعة من مشرفة الأنشطة الأستاذة هيا شجاع .

 

حضر الفعالية عدد من أعضاء هيئه التدريس و الموظفات الإداريات والطالبات

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1543139712

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ