الثلاثاء 21 مايو 2024

وكيل عمادة شؤون الطلاب بالفروع يتفقد كليات محافظة وادي الدواسر

وكيل عمادة شؤون الطلاب بالفروع يتفقد كليات محافظة وادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
تفقد وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور عبدالرحمن الحازمي ، اليوم الأحد 17/ 3 / 1440 هـ كليات الجامعة في محافظة وادي الدواسر، التقى خلالها بعمداء الكليات، كما تفقد خلال الزيارات عددا من المرافق شملت، الخدمات الطلابية والأندية الطلابية والمجالس الطلابية بالكليات .
 
واطلع على الخدمات التي تقدمها الكليات للطلاب والطالبات بما يتفق مع الإمكانات التي وفرتها حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – مثمنا الجهود التي قامت بها الكليات في الفترة الماضية داخل الوكالة أو في المجتمع .
 
وأفاد الحازمي أن تلك الزيارات غير المجدولة تأتي استمرارا لمتابعة جاهزية الكليات من جميع النواحي ، وللتعرف على أبرز العوائق والإسهام مساهمة في حلها ، وحرصاً على توفير البيئة التعليمية والصحية المثالية للطلاب والطالبات والتعرف على الاحتياجات التي تمكنهم من التحصيل العلمي في بيئة تعليمية مثالية تساعد على تحقيق متطلباتهم وإزالة أي معوقات تواجه مسيرتهم العلمية والاكاديمية.
 
وأشار الحازمي أنَّ العمادة وبتوجيهات من عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة قد كرّست جهودها هذا العام الجامعي 1440/1439هـ ككل عام لتقديم خدمات طلابية متنوعة تتناسب مع تطلعات الجامعة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1543131968

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ