الجمعة 26 أبريل 2024

فعالية "يوم فيزيائي" كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

فعالية "يوم فيزيائي" كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نوره الودعاني

بتوجيهات عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر وبإشراف مباشر من وكيلة الكلية أ. نوره دليم أقامت الكلية ممثلة بقسم الفيزياء فعاليات بعنوان ( يوم فيزيائي )  بإشراف مباشر من منسقة الأنشطة الطلابية بالقسم الدكتورة ايناس محمد .

ادارت الفعالية الطالبة نورة خلف حيث بدأت الفعالية بآيات من القران الكريم الطالبة رجساء فهيد  

تلا ذلك كلمة لرئيسة قسم الفيزياء د. لمياء سمير والتي احتوت على شكر لوكيلة الكلية لدعمها ومتابعتها الدائمة للأنشطة القسم وشكر اعضاء هيئة التدريس على المثابرة والعمل للنهوض بالقسم اضافة للاهتمام بالأنشطة الطلابية مما يساعد على بناء شخصية الطالبة القادرة على قيادة نفسها ورفع مستواها الاكاديمي وتزيد من جاهزيتها لسوق العمل ونفع مجتمعها

 ثم تلا ذلك عرض بوربوينت عن الليزر قدمته الطالبة رجساء فهيد بإظهار جهد علماء الفيزياء في خدمة الإنسان وإبداع الله وعظمته في توازن الكون ، وانعكاس الضوء ونفاذه في التصوير الفوتوغرافي ، وتطور الكاميرا ، وتطور الهاتف ، وعرض لأهم علماء المسلمين وغير المسلمين بالعصرين القديم والحديث.

واختتمت الفعالية ببعض التجارب الفيزيائية بإشراف ومتابعة أعضاء هيئة التدريس بالقسم ومن ثم تم عرض مسابقات فيزيائية تفاعل معها الحضور من أعضاء هيئة التدريس والطالبات قدمتها الطالبتان هيا سعيد ، وهيا  محمد .

وعبرت وكيلة عميد الكلية الأستاذة / نورة بنت دليم عن سعادتها واعجابها ما شاهدت في هذه الفعالية مشددة على اهمية دعم المواهب وضرورة مشاركة طالبات قسم الفيزياء في مؤتمر البحث العلمي لرفع مستوى الجامعة اكاديميا اضافة لشكرها لأعضاء قسم الفيزياء والطالبات .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1542872708

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ