الجمعة 19 أبريل 2024

ندوة بعنوان " التعريف ببرنامج طاقات - تمهير " بكلية التربية بوادي الدواسر

ندوة بعنوان " التعريف ببرنامج طاقات - تمهير " بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
نظمت كلية التربية بوادي الدواسر ممثلةً بوحدة الخريجين بالكلية يوم الاثنين الموافق 1440/3/11هـ ندوة بعنوان " التعريف ببرنامج طاقات - تمهير " قدمها الدكتور ياسر أحمد الريس استاذ مساعد بقسم العلوم التربوية بالكلية، مشرف التربية الميدانية .
 
بدأت الندوة بسؤال الطلاب عن ماهية الأسئلة التي تدور في خلدهم عن التوظيف وتوفر فرصه، ثم طُرح سؤالاً آخر يتعلق بالمهارات التي يجب أن يمتلكها الباحث عن فرصة عمل ، فأجاب الطلاب إجابات متنوعة تمثلت في ندرة فرص التوظيف بعد التخرج ومحدودية المهارات المكتسبة بالكلية من أجل العمل .
 
ومن خلال الحوار والمناقشة لبرنامج طاقات – تمهير من حيث مفهوم وتعريف البرنامج، الأهداف والمميزات، الشريحة المستهدفة  للبرنامج، وشروط الالتحاق به،  تبين للطلاب امكانية توفر فرص العمل بعد التخرج واكتساب الخبرة على رأس العمل من خلال الالتحاق ببرنامج طاقات – تمهير ونجاح من يلتحق بالبرنامج في الحصول على فرصة عمل يحقق فيها ذاتيته وأهدافه الحياتية .
 
وفي نهاية الندوة أثنى الحاضرون على ما تقوم به الكلية والجامعة من تنظيم لندوات وفعاليات و أنشطة من شأنها أن تقدم التنوير لخريجيها. ثم شكر مقدم الندوة الطلاب على حضورهم وتفاعلهم الثري في الندوة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1542805703

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ