الثلاثاء 30 أبريل 2024

الدكتور الشريدة يترأس المجلس الاستشاري لكلية التربية بوادي الدواسر

الدكتور الشريدة يترأس المجلس الاستشاري لكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
ترأس عميد كلية التربية بوادي الدواسر بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الدكتور ماجد بن علي الشريدة الاجتماع الأول للعام الحالي للمجلس الاستشاري للكلية ، حيث رحب الشريدة في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس في جلستهم الأولى ، واستعرض أهداف المجلس ومهامه المتمثلة في تقديم المشورة فيما يتعلق بتطوير برامج الكلية ، وتوظيف مخرجاتها في القطاعين العام والخاص ، وتقديم النصح والمشورة في القضايا ذات التأثير المباشر على توجهات الكلية المستقبلية ، واقتراح أساليب جديدة لتحسين مستوى الأداء البحثي والأكاديمي والإداري بالكلية ، والمساعدة في ربط الكلية وبرامجها الأكاديمية بالمجتمع المحلي ، و أساليب رفع وتحسين مستوى الجودة الداخلية بالكلية .
 
ناقش بعدها الحضور جملة من المواضيع أوصى خلالها المجلس بالعمل على افتتاح دبلوم تربوي عالي للمعلمين بعد اخذ الموافقات من الجهات الرسمية وكذلك دبلومات مهنية في التربية بعد موافقة الجهات المختصة وعقد شراكة بين الكلية وإدارة التعليم لإنجاح ودعم وتطوير العملية التعليمية وكذلك بين الكلية ومركز التأهيل الشامل ، كما أوصى المجلس بدراسة أهم المشكلات التي يواجهها المجتمع في هذه المحافظة لدراستها وإقامة الدورات المتخصصة للمساهمة في علاجها .
 
يشار إلى أن أعضاء المجلس الاستشاري بالكلية تم تشكيله مؤخراً برئاسة عميد الكلية د. ماجد بن علي الشريدة ، و عضوية كل من د. أحمد بن خضران العُمري مدير إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ود. إبراهيم بن عبد المهدي الخواجا مساعد العميد للشؤون التعليمية والأكاديمية ، و د. أحمد فوزي جنيدي مساعد العميد للتطوير والجودة والمشرف على قسم التربية الخاصة ، و د . محسن بن عايض المطيري رئيس قسم الدراسات الإسلامية ، و د. عفاف بنت محمد بارحمة مساعد العميد لشؤون الطالبات ،  و أ . مبارك بن منير الدوسري مدير مركز التأهيل الشامل بمحافظة وادي الدواسر ، و أ . قبلان محمد الحزيمي مدير مكتب جريدة الجزيرة وعضو هيئة الصحفيين السعوديين ، و أ . أمل بنت ناصر الغنام مساعد مدير إدارة التعليم للشؤون التعليمية بنات ، و أ . عبيد بن مبارك ال رحيم مدير مكتب عميد الكلية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1542724768

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ