الاثنين 13 مايو 2024

د. الصقر يلتقي برئيس وحدة التوعية الفكرية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

د. الصقر يلتقي برئيس وحدة التوعية الفكرية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
نايف ال نايف

التقى وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر في مكتبه بمحافظة وادي الدواسر ، رئيس وحدة التوعية الفكرية بالجامعة الدكتور خالد بن ابراهيم الدبيان والوفد المرافق له ، لبحث سبل تعزيز التعاون والاستفادة من الوحدة في مجال التوعية الفكرية.

واستمع الصقر إلى شرح مفصل من الدكتور خالد الدبيان يحوي رؤية ورسالة وأهداف وحدة التوعية الفكرية وما تقوم به الجامعة عبر الوحدة في هذا المجال من فعاليات , وأوضح الدبيان خطة وحدة التوعية الفكرية للعام الجامعي الحالي 1440/1439هـ . واحتياج الوحدات في الكليات ومناقشة عدد من الموضوعات ، مشيراً إلى أهمية مشاركة أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة وطلابها في البرامج وتقديم المقترحات التطويرية ، مشيراً بأن خطة هذا العام تتضمن تنظيم لقاءات ومحاضرات وندوات علمية نوعية يشارك فيها خبراء وأكاديميون متخصصون وطلاب وطالبات الجامعة ، مع إطلاق برنامج جديد لهذا العام بمسمى اليوم الآمن لطلاب وطالبات الجامعة .

وبين الدبيان أن الوحدة تهدف إلى غايات سامية ، تتركز حول تأصيل قيم الأمن بمفهومه الشامل ، وقيم الأمن الفكري والعقدي على وجه الخصوص ، وتعزيزها في نفس منسوبي الجامعة خاصة .

وقدم الصقر شكره وتقديره لرئيس وحدة التوعية الفكرية والوفد المرافق على ما شاهده من جهود مبذولة من الوحدة خلال استعراض البرامج والفعاليات التي اقاموها خلال العام الماضي والخطة المدرجة للعام الحالي ، معرباً عن استعداد الوكالة ودعمها اللامحدود والمتواصل لتحقيق أهداف الوحدة ورسالتها ، مبيناً بأن الوكالة تسعد بتعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع وحدة التوعية الفكرية .

وفي ختام الزيارة عبر الدكتور خالد الدبيان رئيس وحدة التوعية الفكرية بالجامعة والوفد المرافق ، شكره وتقديره لوكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر على جهوده المباركة وتعاونه المثمر وحسن استقباله ، والاستفادة مما طرح في اللقاء من رؤى ومبادرات نوعية قيمه ستعزز بإذن الله العمل لتحقيق الأهداف المنشودة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1542535178

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ