الخميس 25 أبريل 2024

الاجتماع الأول لمشرفي الأنشطة الطلابية لكليات وادي الدواسر والسليل

الاجتماع الأول لمشرفي الأنشطة الطلابية لكليات وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

 

عقد الدكتور عبدالرحمن بن يحيى الحازمي وكيل عمادة شؤون الطلاب للفروع بقاعة الاجتماعات بوكالة الجامعة للفروع  الاجتماع الأول بحضور مشرفي الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع، كليات وادي الدواسر والسليل .

رحب الحازمي بالحضور وقدم شكره لهم على ما يبذلونه من جهود، في خدمة دينهم، ووطنهم، وما تحظى به الأنشطة اللامنهجية من دعم واهتمام معالي مدير الجامعة ومتابعته لإعداد الخطة التنفيذية للأنشطة اللامنهجية التي تواكب رؤية المملكة 2030 بهدف تنمية مهارات الطلاب المختلفة، وصقل مواهبهم، وقدراتهم المعرفية واستثمار أوقات فراغهم في جميع الأنشطة اللامنهجية، سواء كانت ثقافية أو اجتماعية أو رياضية أو علمية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

وأشاد الحازمي بمتابعة وكيل الجامعة للفروع د. عبدالله بن محمد الصقر ، وحرصه الدائم على تفعيل الأنشطة والبرامج التي تقدمها العمادة وكليات الجامعة ، وذلك لتحقيق أهدافها ، حيث ناقش مع المشرفين العديد من المواضيع التي من أهمها: إعداد الخطط للأنشطة بالعمادة والكليات، وتنفيذها والتقيد بالمواعيد المحددة لها، والتقيد بها.

 موضحًا بأنه سيكون هناك العديد من الجوائز المالية والعينية القيمة للطلاب والطالبات المشاركين في الأنشطة بجميع مجالاتها وتفعيل الحوار الطلابي ومشاركة ممثليه بالكليات من المشرفين بالأنشطة .

 وبين الحازمي للمشرفي الأنشطة بأنه لابد من أخذ موافقات من صاحب الصلاحية لتنفيذ البرامج الخارجية في الجهات، وغيرها من الزيارات والاستضافات ، وبعد ذلك تم مناقشة إعداد الخطة التنفيذية للبرامج والأنشطة لهذا العام 1439-1440هـ .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1542267914

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ