السبت 27 أبريل 2024

طلاب عمادة السنة التحضيرية في زيارة لكلية هندسة وعلوم الحاسب

طلاب عمادة السنة التحضيرية في زيارة لكلية هندسة وعلوم الحاسب
سلطان بن رديف العتيبي

استكمالا للفعاليات المصاحبة  لبرنامج تخصصك الذي أقامته  عمادة السنة التحضيرية بهدف نشر ثقافة اختيار التخصص  ليتناسب  مع ميول وقدرات الطلاب ؛ زار مجموعة من طلاب المسار الهندسي والعلمي في عمادة السنة التحضيرية اليوم الاثنين  :4/3 /1440هـ   كلية هندسة وعلوم الحاسب .

وبعد الاستقبال  شاهد الطلاب فيديو تعريفي عن الكلية  تبعه عرض مرئي عنها الذي أختتم بالإجابة عن استفسارات الطلاب، ثم قام الطلاب بجولة في رحاب الكلية تضمنت : معمل الحاسبات المتطورة ، ومعمل الإلكترونيات الرقمية و الدوائر الكهربائية  ، ومعمل الروبوت ، ثم معمل التحكم الآلي ومعمل الإتصالات ، فمعمل  الأنظمة الرقمية ، إنتهاءً بمعمل المعالجات الصغرى ، ومعمل صيانة الحاسب.

والجدر بالذكر بأن العمادة بدأت  بتنفيذ  الزيارات الطلابية الداخلية للكليات الصحية والعلمية والهندسية  في الجامعة  للمرة الأولى وبزيارات خارجية  لبعض الجهات وفق رؤية مفادها فتح آفاق الطالب نحو التخصص الدقيق عن كثب .

ومن جانبها تتقدم عمادة السنة التحضيرية ممثلة بسعادة عميدها الدكتور مشاري بن عياد العصيمي وسعادة وكيلها الدكتور فهد بن شهيل العلوي ووحدة الأنشطة الطلابية بالشكر الوافر لكلية هندسة وعلوم الحاسب  على حسن الاستقبال  والقيام على إنجاح الهدف المنشود من الزيارة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1542023706

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ