الاثنين 06 مايو 2024

طلاب عمادة السنة التحضيرية في زيارة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية

طلاب عمادة السنة التحضيرية في زيارة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية
سلطان بن رديف العتيبي

على هامش برنامج تخصصك الذي تقيمه عمادة السنة التحضيرية وضمن الفعاليات المصاحبة للبرنامج  الذي يهدف إلى نشر ثقافة اختيار التخصص  ليتناسب  مع ميول وقدرات الطلاب ؛ قام مجموعة من الطلاب في عمادة السنة التحضيرية اليوم الأحد  :3 /3 /1440هـ   بزيارة إلى كلية العلوم والدراسات الإنسانية .

 فبعد الاستقبال تم توجيه الطلاب إلى قسم الفيزياء والتعريف به والتخصصات المتاحة فيه فاطلع الطلاب على مختبر الكهرومغناطيسية ، ومختبر الفيزياء النووية، ومختبر البصريات ، كما تعرف الطلاب على تخصصات الفيزياء المتاحة .

 عقب ذلك توجه الطلاب إلى قسم الكيمياء ، فتناول الطلاب نبذة عن القسم من خلال الاطلاع على المعامل المتوفرة في القسم  كمعامل الكيمياء التحليلية والعضوية وغيرها ، ثم انتقل الطلاب إلى مختبر الجامعة المركزي ، وكما تم أثناء الزيارة  الحديث عن أهمية الكيمياء، ودورعا في الحياة اليومية بالإضافة إلى مجالاتها.

 

هذا وتستكمل العمادة  الزيارات الطلابية الداخلية للكليات الصحية والعلمية والهندسية  في الجامعة  بهدف  فتح آفاق الطالب نحو التخصص الدقيق عن كثب  خلال هذا الأسبوع بمشيئة الله تعالى .

ومن جانبها تتقدم عمادة السنة التحضيرية ممثلة بسعادة عميدها الدكتور مشاري بن عياد العصيمي وسعادة وكيلها الدكتور فهد بن شهيل العلوي ووحدة الأنشطة الطلابية بالشكر الوافر لجميع منسوبي كلية العلوم والدراسات الإنسانية  على حسن الاستقبال  والقيام على إنجاح الهدف المنشود من الزيارة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1542004884

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ