الأربعاء 22 مايو 2019

عمادة السنة التحضيرية في زيارة لكلية العلوم الطبية التطبيقية

عمادة السنة التحضيرية في زيارة لكلية العلوم الطبية التطبيقية
سلطان بن رديف العتيبي

على هامش برنامج تخصصك الذي تقيمه عمادة السنة التحضيرية وضمن الفعاليات المصاحبة للبرنامج  الذي يهدف إلى نشر ثقافة اختيار التخصص  ليتناسب  مع ميول وقدرات الطلاب ؛ قام مجموعة من طلاب المسار الصحي في عمادة السنة التحضيرية اليوم الثلاثاء  :28 /2 /1440هـ   بزيارة إلى كلية العلوم الطبية التطبيقية .

 فبعد الاستقبال تم توجيه الطلاب إلى أقسام الكلية بداية في قسم الأشعة والتصوير الطبي، مرورا بقسم العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي ، والتعرف على  قسم تقنية الأجهزة الطبية الحيوية  ، كما اطلعوا على المعامل والمختبرات في الكلية .

والجذير بالذكر بأن العمادة بدأت  بتنفيذ  الزيارات الطلابية الداخلية للكليات الصحية والعلمية والهندسية  في الجامعة  للمرة الأولى ، كما تعتزم القيام بزيارات خارجية  لبعض الجهات وفق رؤية مفادها فتح آفاق الطالب نحو التخصص الدقيق عن كثب .

ومن جانبها تتقدم عمادة السنة التحضيرية ممثلة بسعادة عميدها الدكتور مشاري بن عياد العصيمي وسعادة وكيلها الدكتور فهد بن شهيل العلوي ووحدة الأنشطة الطلابية بالشكرالوافر لجميع منسوبي كلية العلوم الطبية التطبيقية على حسن الاستقبال  والقيام على إنجاح الهدف المنشود من الزيارة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1541662869

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ