الأحد 28 أبريل 2024

40 عضوة هيئة تدريس يستفدن من Blackboard بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

40 عضوة هيئة تدريس يستفدن من Blackboard بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

انطلاقا من الاستفادة من الجهود التطويرية التي تبذلها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز من أجل تحسين وتطوير البيئة التعليمية وذلك من خلال تفعيل استخدام الأنظمة والبرامج والأدوات التعليمية الإلكترونية والتي تساعد عضوة هيئة التدريس على تحسين نوعية التعليم وزيادة فعاليته مما يساهم في جودة المخرجات التعليمية واكتساب الطالبة الجامعية للمهارات والخبرات والمعارف بشكل أكثر فاعلية .

وفي لقاء متميز وانطلاقة جديدة من كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر مع‪ أعضاء هيئة التدريس وبتوجيه من عميد الكلية د. سفر بن بخيت المدرع وبمتابعة من وكيلة الكلية أ. نوره دليم وبحضور عدد من عضوات هيئة التدريس.

أقامت كلية الآداب والعلوم شطر الطالبات ورشة عمل Blackboard لأعضاء هيئة التدريس في الميزات الأساسية .

قدمتها الأستاذة/ عذراء رأفت عضوة هيئة التدريس بالكلية ، تم خلالها عرض لمقدمة عن البلاك بورد وأهميته

واستعانت المقدمة بعروض مرئية  تدريبية توضح طريقة عمل البلاك بورد وكيفية مشاركة المهام والواجبات في البوابة بالإضافة إلى توضيح طريقة إنشاء مجموعات فيه .

 

وتم خلال الورشة التعرف على مفهوم التعلم الالكتروني ، والتعرف على أنواع التعلم الالكتروني ،

والتعرف على خدمات عمادة التعلم الالكتروني

 

‫الجدير بالذكر أن هذه الورشة تعد كمراجعة لعضوات هيئة التدريس في الكلية حيث دفعهن حرصهن و تميزهن لحضور هذه الورشة والتطبيق العملي من قبلهن كما تميزت الورشة بحضور كثيف من العضوات وتفاعلهن الرائع  .

 

حضر الورشة اكثر من  ٤٠ عضوه من أعضاء هيئة التدريس من الأقسام المختلفة بالكلية اللغة العربية ، والفيزياء ، والكيمياء ، واللغة الإنجليزية ، وعلوم الحاسب ، والرياضيات .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/11/1541658813

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ