الخميس 02 مايو 2024

عميد شؤون الطلاب يجتمع بمديري الأندية الطلابية

عميد شؤون الطلاب يجتمع بمديري الأندية الطلابية
عمر العبدالله:

بحضور ورعاية سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة عقدت إدارة الأندية الطلابية بعمادة شؤون الطلاب الاجتماع الأول لمدري الأندية الطلابية للعام الجامعي 1439/1440هـ صباح يوم الاثنين 20 /2/ 1440هـ حيث بدأ الاجتماع بكلمة من سعادة العميد ،أشاد خلالها بما قدمته الأندية الطلابية من برامج مشرفة ومتميزة على مستوى الكليات أو على مستوى الجامعة متمنياً لهم في المستقبل الكثير من التميز في البرامج و متأملاً تنفيذ برامج نوعية ناجحة و مشرفة خلال هذا العام، كما أوضح في كلمته استعداد عمادة شؤون الطلاب للدعم المادي و المعنوي لكل البرامج المتميزة , و وأكد سعادته على أن تكون البرامج المقدمة والمنفذة برامج نوعية،و مستمدة من رغبات الشباب و اهتماماتهم في هذا الوقت لكي يكون الإقبال عليها كبيراً و تحقق الهدف المرجوة منها.

بعدها قدم مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال بن حمد الحمداء كلمة حول أهمية الأندية الطلابية وسبل دعمها وتشجيعها وتطوير الأداء فيها.

ثم قدم مدير الأندية الطلابية الأستاذ راشد العسكر بعض الضوابط و الملاحظات المهمة التي يجب أن تتبع قبل وخلال تنفيذ البرامج.

بعدها تولى الأستاذ شبيب السبيعي مشرف الأندية الطلابية إدارة الحوار وتنظيم مشاركات مديري الأندية  في الحوار والإدلاء بآرائهم ووجهات نظرهم واقتراحاتهم حيث فُتح الباب للنقاش والاستفسارات والمداخلات، وتبادل الخبرات، وقد كانت ثرية مفعمة بالإيجابية التي تدل على تميز شخصيات الطلاب في الأندية الطلابية وسعيهم الحثيث لتحقيق الإبداع والتميز.

وقد تمت الإجابة عن التساؤلات المهمة المطروحة خلال الاجتماع، ووضع آلية لمعالجة جوانب القصور، وتوضيح الكثير من الأمور المتعقلة بالأندية الطلابية بشكل عام و بعمادة شؤون الطلاب بشكل خاص.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540925943

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ