الجمعة 17 مايو 2024

تدشين المنشورات التوعوية لقسم الاستعاضة السنية بكلية طب الاسنان

تدشين المنشورات التوعوية لقسم الاستعاضة السنية بكلية طب الاسنان
فيصل بن سليمان الهديان
أقام قسم الاستعاضة السنية بكلية طب الأسنان، حفل تدشين المنشورات التوعوية، وصندوق العناية بمرضى التركيبات المتحركة، في القاعة الكبرى بكلية طب الأسنان وذلك يوم الأحد الموافق 19-2-1440هـ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا ، بإشراف كلاً من الدكتور/ أحمد الجوهر والدكتور/ محمد العقلا ومتابعة مباشرة من رئيس القسم الدكتور/ خالد الزهراني وقد تشرف الحفل بحضور عميد الكلية الدكتور عبدالوهاب أبو درمان، ووكيل الكلية للشؤون العلاجية الدكتور عبدالفتاح العظمة، ورئيس قسم جراحة الوجه والفكين وعلوم التشخيص د. ناصر بن راقع القحطاني ، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب. 
 
وقد بدأت فقرات الحفل الذي كان من تقديم الطالب طلال آل رشيد بآيات من الذكر الكريم تلاها الطالب عبد الرحمن العتيبي بعد ذلك قام رئيس قسم الاستعاضة السنية الدكتور خالد الزهراني بالتحدث عن هذه المبادرة والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى العناية المقدمة للمرضى من خلال هذه المنشورات التوعوية عن كيفية العناية بالتركيبات المتحركة والثابتة والمؤقتة والتي كتبت بأسلوب سهل ومفهوم للشخص الغير متخصص وأضاف الدكتور أيضاً بأن صندوق العناية بمرضى التركيبات المتحركة تم عمله لمساعدة المرضى والذين هم في الغالب من كبار السن على الاهتمام بهذا النوع من التركيبات والتي تتطلب عناية خاصة .
 
بعد ذلك قدم الدكتور أحمد الجوهر المعيد بقسم الاستعاضة السنية عرضا مرئياً عن مكونات الصندوق والذي يحتوي على صندوق حفظ الأطقم المتحركة، المعجون اللاصق، كبسولات التعقيم، فرشاة الأسنان، معجون الأسنان ، غسول الفم ، ومنشور عن العناية بالتركيبات المتحركة.
 
وانتهى الحفل بالتكريم من قبل رئيس قسم الاستعاضة السنية د. خالد الزهراني وعميد كلية طب الأسنان المكلف الدكتور عبدالوهاب أبو درمان، و وكيل كلية طب الأسنان للشؤون العلاجية الدكتور عبدالفتاح العظمة للمشرفين على المبادرة وأيضاً تم تكريم مقرري المواد في القسم للعام الدراسي الماضي 1438-1439 هـ وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في الإشراف على مقررات العام الماضي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540826781

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ