الأحد 18 نوفمبر 2018

وكيلة الجامعة ترعى حفل تدشين وحدة النشاط الرياضي بقسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب وانطلاق ماراثون المشي الأول للطالبات

وكيلة الجامعة ترعى حفل تدشين وحدة النشاط الرياضي بقسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب وانطلاق ماراثون المشي الأول للطالبات
طرفة الذيابي
نظم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يوم الأحد 19/ 2/ 1440هـ، على مسرح كلية التربية بالدلم حفل تدشين وحدة النشاط الرياضي في قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب.
 بدئ الحفل بالسلام الملكي ، ثم تليت آيات عطرة من القرآن الكريم،  ثم قُدِّم عرض فيديوي لأهم منجزات الأنشطة الرياضية للعام 38- 1439 يوضح جهود قسم الطالبات في نشر الوعي الرياضي في كليات البنات.
 بعدها ألقت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي كلمة استعرضت فيها خطط العمادة في المجال الرياضي، ثم رحبت بوكيلة الجامعة الدكتورة بشرى الحماد  ، التي ألقت كلمة وضحت فيها أهمية نشر الثقافة الرياضية بين الطالبات، وثمّنت ما يبذله قسم الطالبات من جهود للارتقاء بمستوى طالبات الجامعة، والاهتمام بهن في شتى المجالات.
بعدها تفضلت وكيلة الجامعة بتدشين شعار وحدة النشاط الرياضي، وسط ابتهاج الحضور  من قيادات الجامعة ومنسوباتها.
بعدها اتجه الجميع إلى ساحة الكلية، حيث انطلق أول برنامج رياضي، وهو ماراثون المشي الأول للطالبات، الذي يعتبر بدايةً لانطلاقة الألعاب الرياضية الآمنة في كليات الجامعة.
يذكر هنا أن قسم الطالبات قد خصص فريق عمل متكاملًا لاستكمال الاستعدادات الفنية والتدريبية والبدنية للطالبات قبل بدء المسابقة بفترة كافية، وكذلك تهيئة مضمار المشي بشكل يتناسب وتطلعات قسم الطالبات. 
كما خصصت جوائز مالية وعينية للطالبات الفائزات بالسباق، وفق قواعد ومعايير وضوابط معتمدة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540823849

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ