الجمعة 19 أبريل 2024

إمتداداً للجزء العملي لمادة الصيدلة النووية .. طلاب كلية الصيدلة يزورون مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض

إمتداداً للجزء العملي لمادة الصيدلة النووية .. طلاب كلية الصيدلة يزورون مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض
عبدالعزيز القرناس

زار صباح اليوم الخميس الموافق 25 / 10 / 2018م عدداً من طلاب كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في الرياض برفقة الدكتور محمد موقتر أحمد الأستاذ المشارك بقسم الصيدلانيات حيث يأتي ذلك إمتداداً للجزء والجانب العلمي لمادة الصيدلة النووية.

 

وتأتي أهمية هذه الزيارة حيث يعتبر المركز جزءً أساسياً وأحد مراكز العلوم الطبية والحياتية البارزة لتوفير المركز بيئة علمية على أعلى المعايير تساهم بصفة مستمرة في تطوير الممارسات الصحية ويساهم بشكل كبير في تحسين القدرات التشخيصية والعلاجية.

 

وفي مستهل الزيارة إستمع وشاهد طلاب كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج إلى عرضاً وشرحاً مفصلاً عن غرفة تحضير مستحضرات المواد المعقمة إضافة لجهاز الخلايا الحارة في مختبر الخلايا الحارة وشرح آلية عمله إنتهاءً بزيارة الكوالتي كنترول للتأكد من الجودة , كما تضمنت الجولة زيارة الصيدليات الداخلية والعيادات الخارجية بالإضافة إلى مركز معلومات الدواء.

 

وقد شارك في الزيارة كلاً من الطلاب :- عبدالرحمن الميموني خالد الشهراني نايف  الدوسري علي بن محمد عبدالله الكاف وليد المرزوق سعيد الحناياء حمد الكبرى سامي الدوسري اياد العتيبي ابراهيم ابالحسن فراس العميم يزيد المطيري عبدالله العنزي فيصل القضيبي محمد الرزوق الوليد القحطاني عبدالله مبارك العنزي ياسر الدوسري عبدالله الفرحان عبدالله خلف العنزي رائد العنزي فيصل العبلان مشاري العنزي  ابراهيم الدوسري عبدالله طشه عبدالرحمن عريشي مساعد الزهراني محمد بن دغار عمر ال مهناء ياسر السعيدان سليمان الفايز ايمن الزهراني سلمان العنزي فيصل الزهراني ابراهيم الدايل محمد القحطاني رامي المالكي بدر المخلفي عبدالله بن صقار العنزي عبدالرحمن الفلاج عبدالعزيز العنزي حسين بن محمد دعاك.

 

وفي ختام الزيارة عبّر الطلاب المشاركين فيها عن بالغ سعادتهم وامتنانهم لتنظيم هذه الزيارة مشيدين بمستوى الفائدة المرجوة منها والأثرالذي تحقق لهم منها كما اعرب الطلاب المشاركين في الزيارة عن سعادتهم على حسن الإستقبال والتنظيم وأشادوا بمستوى الفائدة التي تحققت منها والذي سينعكس ايجاباً على أدائهم خلال مرحلتهم الدراسية ويساهم ذلك في عملية تطوير نظرتهم المستقبلية مابعد التخرج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540653855

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ