الأربعاء 23 يناير 2019

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج تحقق بطولة الجامعة الثالثة لاختراق الضاحية

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج تحقق بطولة الجامعة الثالثة لاختراق الضاحية
عمر العبدالله:

حققت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج المركز الأول في بطولة الجامعة الثالثة لاختراق الضاحية التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب اليوم الثلاثاء 14 /2/ 1440 هـ وبمشاركة عشرة كليات داخل المدينة الجامعية بمحافظة الخرج , حيث أنطلق السباق الممتد من أمام المدخل الرئيس لكلية الطب وأخذ جولة كاملة حول محيط المدينة الجامعية من الخارج.

وتوج عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة الفرق الفائزة بحصول كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج على المركز الأول , وكلية التربية بالخرج على المركز الثاني , والسنة التحضيرية على المركز الثالث.

وعلى المستوى الفردي حقق الطالب سالم الظهير من السنة التحضيرية المركز الأول , كما حقق الطالب علي عسيري من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج المركز الثالث , وحقق المركز الثالث الطالب ريان العامر من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج.

كما حقق المركز الرابع الطالب ياسر العبدان من كلية الصيدلة وحقق المركز الخامس محمد يوسف الشايجي من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج , والمركز السادس الطالب تركي سلطان عقيلي من كلية هندسة وعلوم الحاسب , والمركز السابع الطالب سعيد الوادعي من كلية العلوم الطبية التطبيقية , والمركز الثامن الطالب عبدالرحمن الشميمري من كلية التربية , كما حقق المركز التاسع الطالب بندر المربي من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج , المركز العاشر سلمان الدوسري من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج.

وفي ختام البطولة كرم الدكتور ثلاب الشكرة الطاقم التحكيمي للبطولة المكلف من إدارة التعليم بمحافظة الخرج  تعاون منها والذي كان له الأثر الكبير في إنجاح البطولة.

حضر البطولة وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي , ومساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال الحمداء , ومدير إدارة الأمن بالجامعة الأستاذ سعود بن علي القحطاني.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540311574

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ