الجمعة 26 أبريل 2024

معالي مدير الجامعة يتسلّم التقرير السنوي لكلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم

معالي مدير الجامعة يتسلّم التقرير السنوي لكلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم
كتب/ أ. فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله

     استقبل معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالعزيز بن عبدالله الحامد في مكتبه عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم المكلّف د. إبراهيم بن محمد الداود والوفد المرافق له، وذلك في يوم الأربعاء ١٤٤٠/٢/٨هـ.

  هذا وقد تسلّم معاليه خلال الزيارة التقرير السنوي للكلية، الذي يتضمّن برامجها وفعاليّاتها وأنشطتها المختلفة، خلال العام الجامعي المنصرم ١٤٣٩/١٤٣٨هـ.

     كما دَشّن معاليه عددًا من الأنظمة الإلكترونية، التي حرصت الكلية على تفعيلها تنظيمًا للعمل الأكاديمي والإداري، وهي: (نظام جلوس الطلاب في قاعات الامتحان، ونظام الدعم الفني الداخلي، ونظام إدارة العُهَد والنثريّات)، وقد قدّم أ. محمد عبدالعظيم المحاضر في قسم نظم المعلومات الإدارية بالكلية لمعالي مدير الجامعة شرحًا مفصّلاً لهذه الأنظمة.

       من جهته أشاد معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالعزيز الحامد بهذه المبادرات الإلكترونية، ودعا الكلية إلى التعاون مع عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد في توظيف التقنية؛ لتطوير العمل الوظيفي، وتحسين أدائه، مبديًا سروره بمثل هذه الأنظمة الإلكترونية، التي تهدف إلى تسيير العمل، وتيسير إجراءاته. كما أشاد معاليه بما تضمّنه التقرير السنوي للكلية من برامج وفعاليّات، مؤكّدًا أهمية هذه البرامج المصاحبة للعملية التعليمية والأكاديمية في صقل شخصية الطالب، وتنمية مهاراته.

     وفي ختام اللقاء قدّم عميد الكلية المكلّف د. إبراهيم الداود شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة، ولوكلاء الجامعة، على دعم الكلية، مشيرًا إلى أثر ذلك في سير برامجها الأكاديمية والتعليمية، وراجيًا أن تواكب التطلعات والآمال.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540195242

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ