الاثنين 21 أكتوبر 2019

طلاب العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر يتعرفون على أقسام المستشفى ويقدمون الهدايا للمرضى

طلاب العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر يتعرفون على أقسام المستشفى ويقدمون الهدايا للمرضى
نايف ال نايف
بمتابعه وتوجيه من المشرف علي كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر الدكتور ماجد بن علي الشريدة وبالتعاون مع المستشفى العام بالمحافظة قام طلاب الكلية برفقة المحاضر مبارك بن عبدالله الدوسري بزيارة لعدد من أقسام المستشفى ، وتأتي هذه الزيارة  بهدف تعريف الطلاب على بيئة عمل المستشفيات وبعض الأقسام ذات العلاقة بالتخصص .
.
وقد استقبلت إدارة العلاقات العامة بالمستشفى ممثلة بالأستاذ خلف بن مبارك الدوسري وفد الكلية وقاموا بجولة داخل الأقسام حيث تم تقديم فكرة واضحة للطلاب حول عمل كل قسم عن كثب والاطلاع على دور كل قسم في المستشفى . 
 
تم خلال الزيارة زيارة عدد من المرضى المنومين برفقة مدير الشؤون الدينية بالمستشفى الأستاذ / مبارك ال سعيد وتقديم بعض الهدايا لهم متمنين لهم الشفاء العاجل .
 
وقد بيّن المحاضر الدوسري بأن الزيارة كانت فعاله وذات أثر إيجابي على الطلاب لما اكتسبوه من معرفة واطلاع على عمل الأقسام الطبية ، وإظهار أثر التطور العلمي والتقني في تحسين الخدمات المقدمة ذات العلاقة بصحة المجتمع.
 
وأضاف الدوسري أن زيارة المرضى من الأهداف الإنسانية للكلية وتحقيقاً للأهداف التربوية ومن بينها غرس الأعمال الخيرة في نفوس الطلاب وتوثيق صلتهم بالمرضى ، وإدخال البهجة في نفوسهم .
 
وفي الاختتام تم تبادل الهدايا التذكارية بين كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر وادارة المستشفى بالمحافظة بمناسبة الزيارة .
 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1540185086

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ