الخميس 25 أبريل 2024

المجلس الطلابي في كلية إدارة الأعمال بالحوطة يحتفي بالمعلّم..

المجلس الطلابي في كلية إدارة الأعمال بالحوطة يحتفي بالمعلّم..
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ سعد آل عبدالله
زار عدد من أعضاء المجلس الطلابي في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم المدرسة الثانوية بالحلوة، وذلك في يوم الثلاثاء ١٤٤٠/١/٢٩هـ.
       استقبل وفدَ المجلس الطلابي وكيل المدرسة أ. عبدالله بن محمد المعدّي، والمرشد الطلابي أ. علي العبدالله، وعدد من معلّمي المدرسة.
     كما زار وفد المجلس الطلابي في اليوم نفسه المدرسة الابتدائية الأولى بالحلوة، وقد استقبلهم وكيل المدرسة أ. علي السبيعي، وعدد من معلّمي المدرسة.
     في أثناء الزيارتين قدّم أعضاء المجلس الطلابي هدية رمزية للمدرستين؛ مشاركةً منهم في الاحتفاء بالمعلم في يومه العالمي، معبّرين بذلك عن تقديرهم لدور المعلّم في بناء النشء، وتعليمه وتربيته.
     هذا وقد قدّم منسوبو المدرستين شكرهم وتقديرهم لأعضاء المجلس الطلابي على هذه الزيارة، والتكريم، الذي يترجم خلق الوفاء والصدق لديهم.
     من جهته أشاد عميد الكلية المكلّف د. إبراهيم بن محمد الداود بهذه المبادرة من المجلس الطلابي، وشاكرًا إياهم على وفائهم وتقديرهم للمعلمين، كما أشار إلى وحدة الرسالة التعليمية والأكاديمية، التي يقوم بها عضو هيئة التدريس في الجامعة، والمعلم في المدرسة، مبيّنًا أثر جهودهما في بناء شخصية الطالب، وتنمية مهاراته وقدراته.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1539360061

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ