الأربعاء 17 أكتوبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

مبادرة (إئتمام) التطوعية بكلية العلوم في حوطة بني تميم

مبادرة (إئتمام) التطوعية بكلية العلوم في حوطة بني تميم
حنان الأسمري

     في مبادرة تطوعية فريدة من نوعها، وبإطلالة من فريق غمام التطوعي التابع لمكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات القسم النسائي بمحافظة حوطة بني تميم، أقيم برنامج بعنوان (إئتمام ) يوم الأربعاء الموافق 1/ 2/ 1440هـ في تمام الساعة ١٠ صباحاً في مسرح وساحة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم.

حضر البرنامج سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة الهزاني ووكيلاتها وعدد كبير من منسوبات الكلية.  بدأ البرنامج بمقدمة ثم آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك حوار بين عضوات فريق غمام ثم فقرة إنشاديه، بعدها تقدمت مديرة القسم النسائي بمكتب الدعوة الأستاذة فوزية الجمعة بكلمة تحدثت فيها عن خلق النبي صلى الله عليه وسلم وأثره.

كما قدم منسوبات فريق غمام ملحمة شعرية عن الأثر الحسن وأهمية إبقاء الذكرى الجميلة بعد الرحيل، ثم قدمن كلمات لامست مشاعر الحضور بذكر الأستاذة فاطمة حسن رحمها الله أحد منسوبات الكلية وذكر بعض الشخصيات أصحاب السيرة الحسنة. في ختام برنامج المبادرة شكرت الأستاذة منال الدحيم فريق غمام التطوعي وقامت بذكر بعض القصص المفيدة عن ترك الأثر. تخلل البرنامج عرض أكثر من مونتاج مصممة من قبل عضوات غمام، وفي نهاية البرنامج توجه الجميع للضيافة بساحة الكلية. كان التركيز العام لفكرة المبادرة على أهمية الخلق الحسن وغرس الأثر الطيب في نفوس الآخرين قبل الرحيل لكي يبقى ذكرنا أجمل.

    الجدير بالذكر أن عضوات فريق غمام ومكتب الدعوة النسائي لهن العديد من المبادرات النوعية لخدمة مجتمع الكلية وعلى مستوى محافظة حوطة بني تميم فلا يسعنا إلا أن نقدم لهن جزيل الشكر والتقدير سائلين الله قبول لهن التوفيق والسداد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1539252479

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ