الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الاحتفال باليوم الوطني 88 بعمادة السنة التحضيرية

الاحتفال باليوم الوطني 88 بعمادة السنة التحضيرية
سلطان بن رديف العتيبي

ضمن سلسلة احتفالات عمادة السنة التحضيرية باليوم الوطني وعلى مدار أسبوع كامل تخللها مسابقة مبادرات وطنية طلابية، 

 وبرعاية سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي  وبحضور كل من سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد بن شهيل العلوي ووكيل العمادة للشؤون الفنية والتطوير والجودة الدكتور محمد بن عبده محزري  ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجمع من الطلاب  أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بالعمادة حفلا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن و الثمانين يوم الأربعاء:23/1/1440 هـ في مسرح العمادة .

بدأ الحفل بكلمة عبر بها الدكتور مشاري العصيمي عن أهمية الاحتفاء  بهذه المناسبة  و رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولى عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، وأردف قائلا : "حريٌ بنا أن نحتفل بهذا الوطن في كل يوم  ونحن نستعرض نِعم الله علينا في تطوره ونموه  في شتى  المجالات ، ونستذكر المحن التي تجاوزها الوطن فنشكر الله على ذلك". حاثا أبناءه الطلاب على الفخر والاعتزاز والوفاء للوطن، والتغني بأمجاده ومسيرته الخالدة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها الوطن لهم لمواصلة الرقي والتطور،  والمعاهدة على الحفاظ على هذا الوطن والسير نحو التطور والإزدهار . 

عقب ذلك تنوعت المشاركات الطلابية الفائزة بالمسابقة بين الأناشيد والقصائد المعبرة عن حب الوطن وعرض لأوبريت " دام عزك يا وطن " وأختتم الحفل بالعرضة السعودية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1538642571

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ