الجمعة 17 مايو 2024

عميد شؤون الطلاب يتفقد الإسكان الطلابي

عميد شؤون الطلاب يتفقد الإسكان الطلابي
عمر العبدالله:

زار عميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة أمس الاثنين الإسكان الطلابي بالمدينة الجامعية بمحافظة الخرج يرافقه وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي.

حيث كان في استقبالهم مدير إدارة الإسكان الطلابي فيصل بن عبدالله العاصمي , والذي بدوره قدم نبذة عن الخدمات التي تم توفيرها هذا العام  والتطوير في الخدمات السابقة, كما قدم نبذة عن إعداد الطلاب النزلاء بالإسكان وآلية عملية دخولهم وخروجهم للمباني , وكذلك مناقشة نادي الإسكان الطلابي وكيفية التخطيط للبرامج التي ستنفذ من خلاله والعمل على الاستفادة من الطاقات الطلابية الموجود.

كما أطلع الدكتور ثلاب الشكرة على آلية توزيع بطاقات الطلاب وتصاريح المواقف الخاصة بسياراتهم.

من جهته أكد الشكرة خلال الجولة على أهمية تسخير كافة الإمكانيات والخدمات للطلاب الساكنين والعمل على تسوية كافة العقبات والمتابعة في ذلك أولاً بأول.

كما نوه سعادته على تفعيل نادي الإسكان الطلابي والعمل على تقديم البرامج والأنشطة النوعية التي تفيد الطلاب وتصقل مواهبهم وتنمي قدراتهم.

وفي ختام الزيارة قدم الدكتور عبدالله الشتيلي شكره لعميد شؤون الطلاب على هذه الزيارة التي تدل حرص سعادته على أبنائه الطلاب بتفقد أحوالهم ومتطلباتهم بشكل دوري , والتي سيكون لها الأثر بإذن الله على فريق العمل بتطوير كل ما يقدم داخل الإسكان و بشكل مستمر.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1538456171

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ