الأربعاء 24 أبريل 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تكرم عميدها السابق الدكتور ناصر ال عشوان

 كلية التربية بوادي الدواسر تكرم عميدها السابق الدكتور ناصر ال عشوان
نايف ال نايف

بحضور وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن محمد الصقر أقامت كلية التربية بوادي الدواسر حفل تكريم لعميدها السابق الدكتور ناصر بن محمد ال عشوان في مقر الأنشطة الطلابية بوادي الدواسر ، وفي لقاء اتسم بالحب والتقدير كرم عميد كلية التربية الدكتور ماجد بن علي الشريدة الدكتور العشوان بمناسبة انتهاء فترة عمله.       

وفي بداية اللقاء -الذي أقيم عبر الدكتور الصقر  عن شكره وتقديره للدكتور ال عشوان على ما بذله خلال سنوات عمله عميداً لكلية التربية من عطاء وإخلاص حتى أصبحت الكلية من الكليات التي يشار لها بالبنان ، مشيرًا إلى أن الكلية استطاعت أثناء توليه قيادتها أن تكون محل نظر عدد من كليات التربية في الجامعات السعودية العريقة والناشئة  ، وأن الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة للدكتور ال عشوان كانت وراء النجاحات التي حققتها كلية التربية ، ولذا وجب أن يعاد الفضل لأهله.

  وقال عميد كلية التربية الدكتور ماجد الشريدة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة : تتشرف كلية التربية في هذه الليلة المباركة بحضور هذا الجمع المبارك في ليلة وفاء للذي بذل جهده ووقته في عمل دؤوب امتد لسنوات عديدة حتى أينع الثمر وبلغ القطاف .

وأضاف الشريدة أن المكرم هذا اليوم من المؤسسين لهذه الكلية فقد ولدت هذه الكلية يانعة بجهد المخلصين وشهد ال عشوان جميع مراحل البناء فله كل الشكر الخالص والعرفان بالجميل .

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور الشريدة هدية تذكارية بهذه المناسبة للدكتور العشوان ، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

حضر اللقاء عمداء كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل ووكلاء العمادات والإدارات المساندة وموظفين الكليات .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/10/1538378717

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ