الأربعاء 19 ديسمبر 2018

عمادة السنة التحضيرية تقيم اللقاء الدوري الأول لأعضاء هيئة التدريس

عمادة السنة التحضيرية تقيم اللقاء الدوري الأول لأعضاء هيئة التدريس
سلطان بن رديف العتيبي

أقامت عمادة السنة التحضيرية ممثلة بوكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية ووكالة العمادة للشؤون الفنية للتطوير والجودة   لقاءً مع أعضاء هيئة التدريس في يوم الأربعاء 17 / 1 / 1440  هـ.    جاء اللقاء بهدف تجديد العهد وطرح لبعض القضايا المهمة في الجانبين الأكاديمي والتطوير والجودة ، وذلك في مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية .

 حيث أدار اللقاء كل من  سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد العلوي  و سعادة وكيل العمادة للشؤون الفنية والتطوير والجودة الدكتور محمد محزري وبحضور كل من سعادة رؤساء الأقسام ورئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي بالعمادة.

فوجه الدكتور العلوي رسائله  بتقديم  بعض التوجيهات كالالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الصادرة من الوكالة والخاصة بتطبيق أنظمة ولوائح الجامعة ، مؤكدا على الالتزام بالتسلسل الإداري و أهمية ربط الشعب والتقيد بالتعليمات الجديدة  ، كذلك بين العلاقة بين عضو هيئة التدريس والطالب لاسيما  أن الطالب هو محور العملية التعليمية .

 وكذلك الأمر وجه الدكتور  محزري أعضاء هيئة التدريس على ضرورة معرفة رؤية ورسالة وأهداف العمادة المستمدة من رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، مؤكدا على ضرورة رفع جودة التعليم والاهتمام  في توصيف المقرر أولا بأول ، وصياغة مخرجات التعلم، و تحدث سعادته عن ضرورة تطبيق استراتيجيات  التدريس الحديثة ، والإبلاغ عن التحديات تواجههم .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1538045391

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ