السبت 21 سبتمبر 2024

تحت عنوان "للوطن وبالوطن نكون" قسم الطالبات ينظّم حلقة نقاشية لطالبات الجامعة

تحت عنوان "للوطن وبالوطن نكون" قسم الطالبات ينظّم حلقة نقاشية لطالبات الجامعة

بمناسبة اليوم الوطني ال(88) للمملكة نظّم قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب حلقة نقاشية لطالبات الجامعة، قدمتها الدكتورة نوال الرشود، يوم الثلاثاء 15/ 1/  1440ه، في مسرح مبنى هداية.
واستهدفت الحلقة تعزيز الهوية الوطنية لدى الطالبات، وتنمية انتمائهن الوطني، وتسليط الضوء على دورهن كمواطنات فاعلات في المجتمع، وتوعيتهن بأهم الإنجازات الوطنية، وببعض القضايا الوطنية المطروحة في الساحة، وبالطريقة الصحيحة للتعامل معها.
واشتملت الحلقة على عدة محاور، أهمها: استعراض أهم الإنجازات الوطنية في الفترة الأخيرة، من خلال عرض مرئي، والحديث عن رؤية 2030، والمواطنة في الحياة اليومية، والمواطنة وعي، وكلمات في الوطن، الذي منح الطالبات مساحة حرة للتعبير عن الوطن بكلماتهن وبرؤيتهن الخاصة، نثرًا وشعرًا ورسمًا.
وبعد النشيد الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم تضمّن برنامج الحلقة تقديمًا لها، وحديثًا عن الوطن ورؤية 2030، ومسيرة المرأة السعودية وعطائها، والمواطنة في الحياة اليومية، كما ألقت بعض الطالبات المشاركات عدة كلمات في الوطن، وقُدِّم في الحلقة عرض فيديوي لإنجازات المبتعثين خارج الوطن، وكان الختام بعرض محاور مسابقة "فخر وطن".
ولاقت الحلقة نجاحًا كبيرًا، وتقديرًا لجهود القسم ومنسوباته، بعد أن حضرها عدد كبير من الطالبات اللواتي تفاعلن مع مقدمتها.
كما تأتي هذه الحلقة ضمن عدة أنشطة نفذتها العمادة وقسم الطالبات فيها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1538031409

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ