الخميس 02 مايو 2024

انطلاق اللقاء التعريفي لمشروع تنمية القيادات الوطنية الشابة (شارق) بمعهد البحوث والخدمات الاستشاريّة

انطلاق اللقاء التعريفي لمشروع تنمية القيادات الوطنية الشابة (شارق) بمعهد البحوث والخدمات الاستشاريّة
إدارة الاتصال والإعلام بمعهد البحوث والخدمات الاستشاريّة

انطلقت الثلاثاء الماضي الموافق 1/1/1440هـ فعاليات اللقاء التعريفي لمشروع تنمية القيادات الوطنية الشابة (شارق)، على مسرح كلية إدارة الأعمال بالمدينة الجامعيّة، والذي ينظمه معهد البحوث والخدمات الاستشاريّة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب، وجمعية الوقف الخيريّة من خلال مركز تنمية القيادات للتدريب.

حيث تناول اللقاء شرحًا تفصيليًّا للمشروع وأهدافه للطلاب، كما جرى تعريفهم بالبرنامج وكيفية الالتحاق به، وعرض فكرته وطبيعة دوراته وشرح طريقة التسجيل، كما تمت الإجابة عن أسئلة الطلاب واستفساراتهم.

وقد أكّد الدكتور مبارك الحربي عميد معهد البحوث والخدمات الاستشاريّة على أهميّة هذه البرامج التدريبيّة لطلاب الجامعة، والتي تهدف إلى بناء قيادات وطنيّة شابة من خلال  تحديد التحديات التي يواجهونها، والتطلعات المأمولة منهم.

كما أوضح مدير إدارة البرامج الشبابية بجمعية الوقف الخيرية الأستاذ عثمان بن عبد العزيز الشهري أن البرنامج سيستمر لمدة أحد عشر أسبوعًا، مستهدفًا تدريب خمسين طالبًا من طلاب جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز، ليمثلوا قيادات وطنية مؤهلة تستطيع النزول لميدان العمل بمهارات إدارية وقيادية متميزة، قادرة على تقديم مبادرات ريادية مختلفة للمجتمع.

من جانبه أكد الدكتور فيصل القريني وكيل المعهد للبرامج والبحوث اهتمام الطلاب الحاضرين بالبرنامج، وحماسهم الكبير للالتحاق به، والاستفادة من فعالياته المختلفة، كون البرنامج عبارة عن حصيلة أبحاث دامت لثمانية أشهر قام بها مركز تنمية القدرات الموكل بتنفيذ البرنامج.

جدير بالذكر أن برنامج "شارق" ينفذه معهد البحوث الخدمات الاستشارية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب ومركز تنمية القدرات، بجمعية الوقف الخيرية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2018/09/1537078148

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ